الأخيرة

إزالة 268 تعدياً على أراض وأملاك الوقف بأمانة العاصمة

نفذ مكتب الهيئة العامة للأوقاف بأمانة العاصمة خلال النصف الأول من العام الجاري حملات ميدانية مكثفه لإزالة التعديات على أملاك الأوقاف وحمايتها وتأمينها وضبط المعتدين والممتنعين

عن سداد حقوقها في مختلف مديريات الامانة.
وأوضح تقرير صادر عن مكتب الهيئة في الأمانة أن المكتب نفذ ألفا و291 مهمة ميدانية أسفرت عن إزالة 268 حالة تعديات واستحداثات جديدة على أراضي أملاك الأوقاف و656 حالة ضبط لممتنعين عن سداد حقوق الأوقاف بينهم 613 من المحلات والمنشآت التجارية.
وذكر التقرير أنه تم تنفيذ 166 نزولا ميدانيا للتعقيب على اراضي الأوقاف وتأمينها وحمايتها في مختلف مديريات أمانة العاصمة بنفس الفترة حيث تلقى المكتب بلاغات كثيرة باعتداءات واستحداثات جديدة على املاك الأوقاف على مستوى مديريات الأمانة العشر.
وأكد مدير مكتب هيئة الأوقاف بالأمانة عبدالله عامر استمرار جهود المكتب لإزالة التعديات القائمة أو المستحدثة على ممتلكات واعيان الاوقاف وضبط المعتدين والمنتفعين الممتنعين عن سداد ما عليهم من حقوق للأوقاف بالتنسيق مع الجهات المعنية بأمانة العاصمة.
ونوه بما توليه قيادة الهيئة من اهتمام كبير للحفاظ على ممتلكات الأوقاف ومواجهة كافة أشكال التعديات على اراضيها وفق القانون.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا