الأخيرة

تدشين أعمال لجنة استقبال الشكاوى من مخالفات مراكز الشرطة بالأمانة

تدشين أعمال لجنة استقبال الشكاوى من مخالفات مراكز الشرطة بالأمانة

دشن مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد امس أعمال لجنة استقبال شكاوى المواطنين من مخالفات وتجاوزات مراكز الشرطة في أمانة العاصمة.

وفي التدشين بحضور وكيلي الوزارة لقطاعي الأمن والشرطة اللواء علي أحمد جعفر والموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي أوضح المفتش العام بوزارة الداخلية أن تشكيل اللجنة جاء وفقاً لتوجيهات قيادة الوزارة عطفاً على توجيهات عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المنظومة العدلية محمد علي الحوثي.. وأشار إلى أن اللجنة بدأت أعمالها في استقبال شكاوى المتظلمين بأمانة العاصمة يداً بيد .. حاثا المواطنين على أن تكون الشكاوى متضمنة الوثائق والإثباتات التي تؤكد صحة الشكوى.
وأكد حرص المؤسسة الأمنية على أن تكون قريبة من المواطن لإنصافه وحمايته بما يعزز من جهود الحفاظ الملكية الخاصة .. وقال "إن قيادة الداخلية ستقوم بإنصاف المواطنين في حال ثبت صحة الشكوى بمعاقبة الضباط والأفراد المخالفين وفقا للنظام والقانون".
وأضاف" إن المواطن هو الركيزة الأساسية في تحقيق الأمن والاستقرار ووجدت المؤسسة الأمنية من أجل المواطن والوطن وفي خدمته".
وبدأت اللجنة في الأمانة باستقبال شكاوى المواطنين وتواصل اللجنة أعمالها على مدى أسبوع كامل في مقر مصلحة خفر السواحل بالعاصمة صنعاء وستبدأ أعمالها في المحافظات بعد انتهاء العمل في الأمانة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا