الأخيرة

سفير اليمن بسوريا يزور مكتب حركة الجهاد:صبري: انتصار المقاومة الفلسطينية انتصارا للأمة العربية والإسلامية

سفير اليمن بسوريا يزور مكتب حركة الجهاد:صبري: انتصار المقاومة الفلسطينية انتصارا للأمة العربية والإسلامية

زار سفير الجمهورية اليمنية لدى سوريا عبدالله صبري وعدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية أمس مكتب حركة الجهاد الإسلامي في دمشق لتهنئة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالنصر في معركة سيف القدس.

وخلال الزيارة نقل السفير صبري لممثل حركة الجهاد الإسلامي في سورية إسماعيل السنداوي وأعضاء الحركة وسرايا القدس تهاني ومباركة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بالنصر الإستراتيجي على العدو الصهيوني في معركة سيف القدس التي أعادت القضية الفلسطينية إلى صدارة المشهد العربي والدولي.
وقال" نهنئ أشقاءنا الفلسطينيين ومقاومتهم الباسلة على هذا الانتصار الذي أجبر المعتدي على التراجع والاعتراف بالهزيمة وفرض معادلة جديدة سقطت معها كل أوهام السلام المزعوم".
واعتبر صبري انتصار المقاومة الفلسطينية انتصارا للأمة العربية والإسلامية ولمحور المقاومة وكل الأحرار في العالم.
من جهته عبر ممثل حركة الجهاد الإسلامي عن الشكر والثناء لليمن قيادةً وشعباً لدورهم النضالي والبطولي في الوقوف مع قضية ومظلومية فلسطين.
وقدم السنداوي شرحا لمجريات العدوان الصهيوني على غزة خلال الأيام الماضية وكيف ردت المقاومة وفرضت معادلة الردع في هذه المواجهة .. معتبرا نجاح المعركة الأخيرة نتاجا لوحدة فصائل المقاومة الفلسطينية والتنسيق فيما بينها.
وتوجه ممثل حركة الجهاد بالتحية للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والشعب اليمني.. مؤكدا أن استمرار العدوان على اليمن يخدم المشروع الصهيوني في المنطقة. 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا