الأخيرة

صنعاء تشهد اليـوم أكبر تجمع بشري بمولد النور

صنعاء تشهد اليـوم أكبر تجمع بشري بمولد النور

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ومعه أمين العاصمة حمود عباد مساء أمس، ساحة الاحتفال بالمولد النبوي في ميدان السبعين.
واستمع عضو السياسي الأعلى وأمين العاصمة، من المعنيين في اللجنة التنظيمية للاحتفال إلى شرح عن التجهيزات والأعمال المنجزة لتهيئة ميدان السبعين للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، واستقبال المواطنين المرتقب توافدهم إلى الساحة اليوم الخميس.

وأشاد عضو السياسي الأعلى الحوثي، بالجهود المبذولة من أمانة العاصمة والجهات المعنية وكل من شارك وعمل من أجل تهيئة هذه الساحة لكي تكون ملتقى لأكبر تجمع يحتفي بالرسول الأعظم.
وقال" أنه لمن دواعي السرور أن نجد الشعب اليمني بهذا المستوى من الحب لرسول الله، والاهتمام بالمشاركة في الفعالية الكبرى من أجل إيصال الرسالة الحقيقية الى عمق تجذر حب الرسول الأعظم في قلوبنا".
وأكد أن الشعب اليمني بحضوره  سيوجه أكبر صفعة للرئيس الفرنسي وغيره من أعداء الأمة.. مشيرا إلى أن الرسالة التي ستبعثها الحشود من ساحة الاحتفال إلى العالم، مفادها استمرار صمود وثبات أبناء الشعب اليمني والمكانة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوبهم.
بدوره أعلن أمين العاصمة، جاهزية واستعداد العاصمة لاستقبال ضيوف الرسول الأعظم بساحة ميدان السبعين للاحتفال بذكرى مولد رسول الرحمة والإنسانية.
وتوقع عباد أن يشهد ميدان السبعين أكبر تجمع بشري للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم، مجددا الدعوة لكافة سكان العاصمة الخروج والمشاركة المشرفة في هذه الفعالية استجابة لدعوة قائد الثورة لتكون أعظم مناسبة احتفائية يشهدها الكون.

الألعاب النارية تضيء سماء العاصمة صنعاء احتفاء بالمولد النبوي
أطلقت الألعاب النارية في سماء العاصمة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، فيما زينت الأضواء ساحة الاحتفال بميدان السبعين ومختلف الشوارع والأحياء.
ورسمت الألعاب النارية لوحة جمالية في سماء العاصمة احتفاء بمولد خير البرية الرحمة المهداة للعالمين، فيما شهدت ساحة ميدان السبعين مساء أمس مظاهر احتفائية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
وتعكس هذه المظاهر الاحتفائية، مكانة الرسول الأعظم في قلوب أبناء الشعب اليمني وحرصهم على الاحتفاء بمولده والسير على نهجه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا