الأخيرة

صحيفة فرنسية : الصواريخ اليمنية تلقن السعوديين دروساً قاسية

صحيفة فرنسية : الصواريخ اليمنية تلقن السعوديين دروساً قاسية

قالت صحيفة "لا كروا الفرنسية" إن اليمن التي عرفت بـ"العربية السعيدة" وقلب الحضارة العربية العريقة التي تفاخر بها الإغريقيون والرومانيون تعاني من ويلات الحرب والمجاعة

التي شملت الجزء الأعظم من الناس.. قالت صحيفة لاكروا الفرنسية أن معركة مارب نقطة تحول في الحرب التي استمرت قرابة 7 سنوات وانتصار عظيم للجيش واللجان الشعبية وفشلا ذريعاً للسعودية  التي بدأ جيشها السيئ بالتدخل منذ بداية الحرب رغم الإمكانات المالية والأسلحة المتطورة لديها".
وأكدت الصحيفة أن الصواريخ الباليستية التي تطلقها القوات اليمنية تلقن السعوديين دروسا قاسية، حيث أصيبوا بالصدمة والإذلال من الهجمات المفاجئة على المنشآت النفطية على أراضيهم.
وأضافت " تتزامن هذه الهجمات في وقت عرضت فيه القوات المسلحة اليمنية  في 11 آذار / مارس منتجاتها العسكرية في معرض يحمل اسم الزعيم السابق لجماعة أنصار الله  "حسين بدر الدين الحوثي".
وقال أرنود ديفيلاي المحامي الدولي: "رغم الحصار الجوي والبري والبحري الذي يلقي بثقله على اليمن منذ ستة أعوام نجح الجيش واللجان الشعبية في إنتاج معدات عسكرية كبيرة بفضل القدرات الداخلية في البلاد، وذلك من أجل إفشال التحالف السعودي ".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا