الأخيرة

دائرة التوجيه المعنوي تنظم ندوة في ذكرى سنوية  الشهيد القائد

دائرة التوجيه المعنوي تنظم ندوة في ذكرى سنوية الشهيد القائد

نظمت دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة بصنعاء ندوة ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد القائد.. وقدمت في الندوة التي حضرها مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي الحرازي،

ثلاث أوراق عمل تمحورت حول عظمة المشروع القرآني الذي تحرك من خلاله الشهيد القائد لمواجهة مشاريع الهيمنة والاستعمار الصهيوني والأمريكي.
وتطرقت أوراق العمل إلى أدوار الشهيد القائد وما قدمه من تضحيات في سبيل الله النهوض بواقع الأمة وتحرير الشعوب من هيمنة وطغيان قوى الاستكبار والاستبداد.
 وأوضحت أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي حذر مبكراً من خطورة المخططات الأمريكية والإسرائيلية تجاه الوطن وشعوب المنطقة من خلال استهداف الهوية الإيمانية وتدجين الأمة لتحقيق مطامعهم في الاحتلال والسيطرة على الشعوب الحرة الرافضة للهيمنة والاستكبار العالمي .
وأشارت أوراق العمل إلى أن الانتصارات التي تتحقق اليوم للشعب اليمني وقواته المسلحة وهي على أعتاب العام السابع من الثبات والصمود والمواجهة للمعتدين تعد إحدى ثمار المشروع القرآني الذي تحرك من أجله الشهيد القائد مطلع العام 2004م الذي استطاع  من خلال دروسه ومحاضراته القيمة بناء جيل قرآني يعشق الشهادة في سبيل الله والوطن ضد المعتدين .
وأكدت أهمية التمسك بالهوية الإيمانية والتوعية بمخاطر الحرب العدائية بشقيها العسكري والإعلامي والاستفادة من دروس ومحاضرات الشهيد القائد التي تناولت قضايا الأمة وتسهم في بنائها في مختلف المجالات الدينية والاقتصادية والاجتماعية.
حضر الندوة عدد من الأكاديميين و رؤساء الشعب والضباط والأفراد بدائرة التوجيه المعنوي.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا