محليات

الشيخ / أحمد ناجي الشلفي لـ" 26 سبتمبر ": القبائل اليمنية تقدمت الصفوف في مواجهة العدوان

الشيخ / أحمد ناجي الشلفي لـ" 26 سبتمبر ": القبائل اليمنية تقدمت الصفوف في مواجهة العدوان

اكد الشيخ احمد ناجي فرحان الشلفي احد مشايخ مديرية العدين بمحافظة اب بان ابناء قبائل محافظة اب مثلهم مثل القبائل اليمنية الأصيلة الذين تصدوا امام تحالف الشر والعدوان الاجرامي

وللعام الثامن من الاستبسال والصمود الأسطوري الذي اذهل العالم ولا يمكن لأبناء شعبنا اليمني  العظيم ان يقبلوا بغاز او محتل ولا بجندي اجنبي على الأرض اليمنية الطاهرة، ومنذ وبداية العدوان البربري الغاشم من قبل شر البرية على بلدنا الحبيب اليمن وقبائل محافظة اللواء الأخضر يتسابق ابناؤها الى الجبهات بكل شجاعة.
مؤكدا بان مشايخ ووجها محافظة اب ومنذ وصدور توجيهات قائد الثورة بحل قضايا الثأر يبذلون اقصى الجهود وقد تم حل اغلب القضايا العالقة كقضايا الثارات وتم حل البعض منها بحضور رئيس اللجنة العدلية الاستاذ محمد على الحوثي الذي عمل على حال الكثير من القضايا العالقة بين ابناء المجتمع بمحافظة اب.
 "26سبتمبر" اجرت مع الشيخ احمد ناجي فرحان الشلفي حواراً وتناولت فيه العديد من القضايا ذات الصلة وخرجت بالحصيلة التالية:

حاوره : صالح السهمي
* بداية لو تحدثونا عن المواقف الوطنية والشجاعة لقبائل محافظة إب في تصديهم للغزو والاحتلال ومساندتهم ودعمهم ابناء الجيش واللجان الشعبية 8 سنوات من الصمود والاستبسال بوجه تحالف العدوان الغاشم?
** بداية نوكد بان القبائل اليمنية في مختلف اليمن الموحد ترفض أي غاز او محتل وقبائل  محافظة اب مثلهم مثل القبائل اليمنية الأصيلة ولا يمكن ان يقبلوا بغاز او محتل ولا بجندي اجنبي على الأرض اليمنية الطاهرة ومنذ وبداية العدوان البربري الغاشم من قبل شر البرية على بلدنا الحبيب اليمن ثمانية اعوام من الثبات والصمود والاستبسال والقبائل اليمنية ومنها قبائل محافظة اللواء الأخضر يتصدون بشجاعة واستبسال منقطع النظير لتحالف العدوان الاجرامي بل ويتسابق ابناؤها الى الجبهات بكل شجاعة ورباطة جأش وقدمنا خيرة الرجال شهداء وجرحى ومازالنا وسنستمر في تقديم المال والرجال لرفد الجبهات حتى تحرير كل شبر من ارض الوطن ودحر آخر جندي من دول العدوان..
* كيف تنظرون للموقف المشرف لقبائل اليمن في تصديهم بشجاعة واستبسال في وجه تحالف العدوان الاجرامي بحربهم وحصارهم الجائر على وطننا وشعبنا لما يقارب من ثماني سنوات على ماذا يدل ذلك؟
** مواقف قبائل اليمن مشرف وعظيم ليس من الآن ولكن منذ بزوع فجر الاسلام ونحن عونا ومدد للرسول صلى الله عليه وآله وسلم واغلب الفاتحين الذين وصلوا الى الأندلس هم منا اهل اليمن ولكن دول العدوان لم يجيدوا فهم التأريخ ولم يعو الدروس البطولية  للجيش واللجان الشعبية ولم يعلموا ان عدوانهم وحصارهم ثماني سنوات زادنا ثباتا وصمودا وقوة وعزز تلاحم الجبهة الداخلية مع القيادة ممثلة بقائد الثورة الرمز العلم ابو جبريل يحفظه الله والشعب في خندق واحد سواء المعركة العسكرية أو الاقتصادية وصرنا قادرين على ضرب منشآة دول العدوان في اي مكان وهذا يدل علي صلابة وجسارة اليمنيين كوننا على حق في الدفاع عن بلدنا..
* بصفتكم احد مشايخ القبائل اليمنية.. ما الذي حققه مشايخ قبائل محافظة اب في حل القضايا الاجتماعية بين ابناء المجتمع اليمني  وفق التوجيهات الكريمة لقائد المسيرة القرآنية السيد المجاهد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي؟
** في هذا المجال الهام ومنذ صدور توجيهات قائد الثورة بحل قضايا الثأر وجميع المشايخ والوجهاء يبذلون اقصا الجهود وقد تم حل اغلب القضايا العالقة وكذلك تم حل البعض برعاية الاخ المجاهد رئيس اللجنة العدلية الاستاذ محمد على الحوثي وعبر هذه الصحيفة اوجه وشكري وتقديري باسم ابناء عزلة شلف ومديرية العدين للقيادة السياسية والثورية والمنظومة العدلية للدعم والمساندة وكذلك شكري وتقديري لقيادة محافظة اب ممثلة بالأخ المجاهد محافظ السلام اللواء عبدالواحد صلاح والوكلاء على جهودهم الجبارة في حل النزاع بين قبائل المحافظة ولم الشمل وتوحيد الصف والسلاح وتصويبه نحو عداء اليمن دول تحالف الشر والعدوان..
* بإمكانكم ان تصفوا لنا موقف قبائل محافظة اب بتلبية دعوة قائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية بعودتها للمغرور بهم من ابناء اليمن للعودة للصف الوطني وطرد كل محتل من اراضي الجمهورية اليمنية؟
** قبائل اب على تواصل دايم بالمغرور بهم مع العدوان ومرتزقته للعودة الى حضن الوطن فالوطن يتسع للجميع والوطن باقي والعمالة والارتزاق الى زوال وقد عاد الكثير ومازلنا نوجه الدعوة لأخوانا وابنائنا المغرور بهم بان يستفيدوا من قرار العفو العام ويعودوا الي صف الوطن قبل فوات الأوان فالغزاة والمحتلون في النهاية بأيديهم يتخلصون من مرتزقتهم لانهم خونة لبلدهم وقد سئل قائد الحرب العالمية الثانية هتلر من اقذر الناس لديك قال الخونة الذين ساعدونا على احتلال بلدهم..
* ماذا عن الانتصارات التي حققها ابناء الحيش واللحان الشعبية في مختلف الجبهات وجبهة ما وراء الحدود وكذا وحدات القوات الصاروخية التي حققت اهدافها في عمق اراضي العدو السعودي الاماراتي؟
** ان الانتصارات العظيمة للجيش واللجان الشعبية اربك دول العدوان بعثر اوراقهم والضربات الدقيقة للقوات الصاروخية لم تكن بحسبان العدو واما نحن كان ومازال عندنا يقين بان النصر حليفنا لثقتنا بصلابة القيادة وصواب اتخاذ القرارات والايام اثبتت ذلك والقادم اعظم واجمل بأذن الله..
* كلمة اخيرة او رسالة او دعوة الى اولئك المغرور بهم الذين لا يزالون يعملون بصف العدوان بعد ان اتضحت الرؤية واهداف تحالف العدوان من يمن الإيمان والحكمة؟
** لقد استطاع ابناء شعبنا العظيم ولثمانية اعوام التصدي والاستبسال امام دول الشر والعدوان وحققوا الانتصارات تلو الانتصارات في مختلف ميادين العزة والكرامة والاستبسال وصنعوا الملاحم البطولية حتى اجبروا العدوان على الرضوخ والاستسلام ونادوا بسلام وعلى منبر "26سبتمبر" اوجه رسالة هامة وكلمة لدول العدوان ومرتزقتهم عليكم ان تعلموا أننا- اليمانيون- اصل العرب والعروبة فان صدقتم في احلال السلام في اليمن والمنطقة فنحن اهل السلام والإيمان والحكمة بشهادة القائد الأعظم الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم وان اردتم المكر والقتال فنحن اولوا قوة  وبأس شديد بشهادة القران الكريم واعلموا باننا قوم نعشق الحرية و نموت ولا نذل او نركع لغير الله  ونحب الشهادة كما تحبون الحياة، كما اوجه كلمه لقلب اليمن النابض وضميرها الحي السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يا سيدي صل حبل من شئت وأقطع حبل من شئت ونحن معك والله لو امرتنا ان نقتلع الجبال او نخوض البحار لخضناها بأوامرك.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا