أخبار وتقارير

الشيخ الوهبي لـ"26سبتمبر":مديرية الوهبية بحاجة ماسة للتنمية بعد تعرضها للقصف والتدمير من تحالف العدوان

الشيخ الوهبي لـ"26سبتمبر":مديرية الوهبية بحاجة ماسة للتنمية بعد تعرضها للقصف والتدمير من تحالف العدوان

قال شيخ مشايخ الوهبية، الشيخ مجاهد صالح بن صالح الوهبي، :"إن مديرية الوهبية في محافظة البيضاء بحاجة ماسة إلى التنمية في مختلف المجالات التعليمية والصحية".

وأكد الشيخ الوهبي أن البنية التحتية في التعليم والصحة والعشرات من منازل المواطنين في المديرية  تعرضت للقصف والتدمير اثناء صمود أبنائها الأسطوري ومواجهتهم مرتزقة التحالف، مبيناً الوهبية كانت في خط التماس اثناء  المواجهة المباشرة مع قوى العدوان، تلقت العديد من الغارات الجوية المباشرة.
وأوضح أن الوهبية قدمت قوافل من خيرة رجالها الشهداء العظماء والجرحى الذين كانوا عنوانا للوفاء في سبيل العزة والكرامة والدفاع عن حياض الوطن من الغزو والاحتلال الأجنبي، فكانت الوهبية بوابة البيضاء في الدفاع ومواجهة مرتزقة العدوان.
وذكر أن أبناء الوهبية وإلى جانب الشرفاء من قبائل البيضاء مسنودين بالجيش واللجان الشعبية واجهوا قوى العدوان بقيادة الشيخ المرحوم صالح بن صالح الوهبي، مؤسس كتائب الوهبي القتالية في "ناطع ونعمان، والملاجم والعبدية، مراد، ردمان والسوادية"، وغيرها من الجبهات، مثلت صمام امان للبيضاء واسهمت بدور كبير في تحرير كافة مديريات البيضاء من العناصر التكفيرية.
موضحا بأن المديرية زراعية تحتاج إلى تنفيذ عدد من الحواجز والسدود والتوسيع بالزراعة وصولا إلى تحقيق الأمن الغذائي، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا