الأخبار

يوم استثنائي وضربات استباقية داخليا وخارجيا

26 سبتمبر نت : خاص.. شهدت الساعات الماضية احداثا استثنائية وضربات استباقية على العدوان السعودي الامريكي على الجانبين الداخلي والخارجي.

يوم استثنائي وضربات استباقية داخليا وخارجيا

على المستوى الخارجي ‏بفضل الله وتأييده اطلقت القوة الصاروخية التابعة للقوات المسلحة اليمنية صاروخا بالستيا مناسبا لم يُكشف عنه بعد، باتجاه خميس مشيط مستهدفا قاعدة الملك خالد الجوية.

وقبلها تم استهدف ‏سلاح الجو المسير اليمني مرابض الطائرات الحربية في مطار أبها الدولي والذي يستخدم لأغراض عسكرية لاستهداف الشعب اليمني وذلك بأربع طائرات مسيرة نوع صماد 3 وقاصف 2k.

وفي كلتا العمليتين كانت الإصابة دقيقه بفضل الله تعالى.. حيث يستخدم العدوان كلا من مطار ابها وقاعدة خميس مشيط منطلقا لعملياته العسكرية على بلادنا.

اما على المستوى الداخلي فقد حققت الدفاعات الجوية اليمنية انجازا جديدا باسقاط طائرة مقاتلة للعدوان السعودي حيث ‏تمكنت الدفاعات الجوية من إسقاط طائرة تجسسية مقاتلة نوع CH4 صينية الصنع تابعة لقوى العدوان.

حيث تم استهدافها بصاروخ أرض جو لم يكشف عنه بعد في أجواء منطقة مدغل بمحافظة مأرب أثناء قيامها بأعمال عدائية في الأجواء اليمنية.

لتكون هذه هي الطائرة هي الخامسة التي يتم اسقاطها من هذا النوع حيث تم اسقاط الرابعة منها خلال ديسمبر من العام الماضي 2020 والثالثة خلال يناير من العام نفسه .. وتضاهي هذه الطائرة الصينية الصنع افخر طائرة استطلاعية امريكية مقاتلة في هذا النوع.

كل هذا ياتي ردا على استمرار التصعيد الجوي والعسكري لقوى العدوان واستمرار الحصار على بلدنا.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا