الأخبار

بن حبتور يؤكد التزام الحكومة بدعم وتشجيع المشاريع الاستثمارية

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، التزام الحكومة بدعم الاستثمارات المحلية والخارجية في مختلف المجالات بما في ذلك المجال التعليمي والأكاديمي و تقديم التسهيلات المحفزة لها .

بن حبتور يؤكد التزام الحكومة بدعم وتشجيع المشاريع الاستثمارية

جاء ذلك لدى لقائه اليوم رئيس جامعة دارالسلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور عارف محمد الحكيمي و الامين العام المساعد للجامعة المهندس فالح السعدون.

وناقش اللقاء الذي حضره مستشار رئيس الوزراء عبدالقادر بجاش الحيدري، أوضاع الجامعة و سير العام الأكاديمي 2023-2024م ، و مستوى تنفيذ مشاريع التطوير في الجانبين الأكاديمي و التعليمي .

وأوضح الحكيمي ، أن الجامعة ماضية في أداء رسالتها التعليمية و الاكاديمية و التنويرية في خدمة المجتمع و تنفيذ برامجها التطويرية المعززة للنشاط العام و مواكبة احتياجات التنمية وسوق العمل من التخصصات الجديدة و النوعية ، معبرا عن التقدير و الشكر لرئيس الحكومة و قيادة وزارة التعليم العالي و البحث العلمي على رعايتهم و إسنادهم للجامعة وإعانتها على مواصلة رسالتها العلمية والأكاديمية على النحو المنشود .

واثنى رئيس المجلس الأعلى للجامعات الدكتور بن حبتور، على الأداء الإداري و الاكاديمي والتعليمي لجامعة دار السلام ، التي تمكنت من تقديم النموذج الطيب للاستثمار العربي في هذا المجال ، منوها بالدور الريادي للجامعة في مسار التنمية البشرية وخدمة المجتمع اليمني .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا