الأخبار

غداً الخميس.. مؤتمر صحفي حول جرائم العدوان والحصار وأثرهما على النساء والأطفال

 

 

 26،سبتمبر نت/عبدالحميد الحجازي

تحت شعار  " العدوان والحصار الأمريكي على اليمن جرائم إرهابية " تعقد منظمة انتصاف لحقوق المرأة والطفل مؤتمراً صحفياً يبرز جرائم العدوان والحصار وآثارهما على النساء والأطفال في اليمن.

غداً الخميس.. مؤتمر صحفي حول جرائم العدوان والحصار وأثرهما على النساء والأطفال

وفي تصريح خاص لموقع " 26 سبتمبر نت" أكدت الأستاذة  سمية الطائفي رئيسة منظمة انتصاف لحقوق المرأة والطفل، أن الأطفال والنساء من أكثر شرائح المجتمع تضرراً جراء استمرار العدوان والحصار على شعبنا اليمني للعام السادس على التوالي.

مشيرة إلى المؤتمر الصحفي  يأتي في إطار انشطة المنظمة في مجال التوثيق لجرائم العدوان في مختلف المجالات الخدمية والإنسانية، والاستهداف المباشر الذي أدى إلى استشهاد وجرح آلاف النساء والأطفال، بالإضافة إلى الآثار النفسية وحالات الفزع والخوف الذي خلفته غارات طيران العدوان في معظم مناطق اليمن.

وأوضحت سمية الطائفي أنه سيتم من خلال المؤتمر الصحفي عرض تقرير حقوقي لنماذج من جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني في اليمن والتوصيف القانوني والحقوقي لها مع فلاش يعرض تلك الجرائم، بالإضافة إلى كلمة المنظمة

وكلمة وزارة حقوق الإنسان.

واضافت رئيسة منظمة انتصاف انه سيتم أيضاً عرض احصائيات عن  جرائم الحصار والعدوان الأمريكي على اليمن واثارهما  خاصة على  النساء والأطفال، كما سيتم قراءة البيان الختامي وتوصيات المؤتمر للجهات ذات العلاقة في الداخل والخارج.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا