الأخبار

شاهد جماهير محافظة إب لا للإرهاب الأمريكي ومعركتنا مستمرة حتى تحقيق الحرية والاستقلال

شهدت محافظة إب اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار "العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية" تنديداً ورفضاً للإرهاب الأمريكي.

ورفع المشاركون في المسيرة التي انطلقت من أمام استاد إب الرياضي باتجاه شارعي المحافظة والعدين ، اللافتات المنددة بالإرهاب الأمريكي وما ترتكبه أمريكا والتحالف السعودي الإماراتي من جرائم بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات.

وأكدوا في المسيرة التي تقدّمها محافظ إب عبدالواحد محمد صلاح ورئيس محكمة الإستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي، صمود الشعب اليمني وثباته ومضيه في التصدي للمؤامرات الأمريكية الصهيونية.

وأشاد محافظ إب بالمشاركة الفاعلة لأبناء المحافظة في المسيرة المنددة بالإرهاب الأمريكي .. مشيراً إلى أن أمريكا هي مصدر الإرهاب في العالم.

ولفت إلى أن المسيرة الحاشدة رسالة لأمريكا وعملائها أن الشعب اليمني، ماض في طريق الحرية والاستقلال ولن تثنيه جرائم أمريكا ومخططاتها الإرهابية.

وجدد المحافظ صلاح التأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر.

فيما أكد أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي أن احتشاد أبناء إب اليوم، يعبر عن وقوفهم صفاً واحداً إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا المنظمات الحقوقية في العالم إلى القيام بدورها الإنساني في إيقاف جرائم أمريكا وأدواتها في المنطقة بحق الشعب اليمني.

بدوره أكد الأمين العام للحزب الناصري الديمقراطي عضو الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية حارث المليكي في كلمة الأحزاب والتنظيمات السياسية أن اصطفاف الشعب اليمني وخروجه المشرف والموحد اليوم بالمحافظات، رسالة بالوقوف في وجه غطرسة أمريكا وإرهابها في اليمن.

ولفت إلى رفض الأحزاب والتنظيمات السياسية واستنكارها لما ترتكبه أمريكا من جرائم يندى لها الجبين بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات.

واعتبر بيان صادر عن المسيرة العدوان والحصار على الشعب اليمني، أمريكي بامتياز .. لافتاً إلى أن العدوان والحصار لن يثني الشعب اليمني في مواصلة معركته لنيل الحرية والاستقلال.

حضر المسيرة مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ووكلاء المحافظة ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية وقيادات جامعة إب وأمنية وعسكرية

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا