الأخبار

محافظة صنعاء : وقفات ومسيرات للتنديد بالقرار الامريكي

نظمت عدد من المديريات بمحافظة صنعاء مسيرات ووقفات احتجاجية للتنديد بالقرار الأمريكي الأخير تجاه انصار الله والحصار والعدوان المتواصل تجاه الشعب اليمني.

محافظة صنعاء : وقفات ومسيرات للتنديد بالقرار الامريكي

الحيمة الخارجية:

ونظم أبناء مديرية الحيمة الخارجية محافظة صنعاء اليوم مسيرة جماهيرية ووقفة للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأكد المشاركون في المسيرة والوقفة التي شاركت فيها قيادة المجلس المحلي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، أن أمريكا المصدر الأول للإرهاب والفوضى في دول العالم   داعين إلى الخروج المشرف الاثنين المقبل للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي.

وأشاروا إلى أن القرار الأمريكي لن يخضع أبناء الشعب اليمني ولن يثني من عزيمتهم في مقارعة الطغاة والظالمين .. مجددين التأكيد على استمرار دعم الجبهات بالسلاح والمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

مديرية نهم:

أقيمت بمديرية نهم محافظة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بقرار الإدارة الأمريكية بتصنيف "أنصار الله" منظمة إرهابية.

وطالب المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة بتحمل المسئولية والضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار والخروج من الصمت لإدانة الغطرسة الامريكية بحق الشعب اليمني.

 

مديرية بني مطر:

نظم أبناء مديرية بني مطر محافظة صنعاء اليوم وقفة حاشدة رفضا للقرار الأمريكي تصنيف "أنصار الله" منظمة إرهابية.

أكد المشاركون رفضهم المطلق للقرار العدواني وما تنتهجه الولايات المتحدة من سياسة عدائية بحق الشعب اليمني.. داعيا أحرار العالم إلى إدانة الغطرسة الأمريكية الصهيونية وأدواتها من الأنظمة العميلة والمطالبة بوقف العدوان والحصار على اليمن.

فيما حيا مدير المديرية عبد القادر المحضار صمود والتفاف قبائل مديرية بني مطر ومواقفهم الداعمة للقيادة ورفد الجبهات، داعيًا  أبناء المديرية إلى الخروج يوم  الاثنين للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الكبيرة بالعاصمة صنعاء  تحت شعار "الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية".

 

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا