الأخبار

اختتام المؤتمر الدولي لتفعيل مقاطعة البضائع الإسرائيلية والامريكية

اختتمت، اليوم الاثنين، أعمال المؤتمر الدولي لتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية في محافظة الحديدة بعدد من التوصيات.

اختتام المؤتمر الدولي لتفعيل مقاطعة البضائع الإسرائيلية والامريكية

ودعا البيان الختامي للمؤتمر الشعوب العربية والإسلامية لتفعيل المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية باعتبارها سلاحاً مؤثرا جدا، وكذل طرد السفراء وإلغاء العلاقات والاتفاقات الاقتصادية والتجارية مع الكيان الصهيوني وأمريكا والداعمين لها.

وحث على حضر التعامل والتبادل التجاري مع المكاتب والمؤسسات التي تتعامل مع الكيان الصهيوني وأمريكا والداعمين لهما، داعيا رجال المال والأعمال العربي والإسلامي لإيجاد منتجات وبضائع بديلة عن البضائع المقاطعة.

وشدد بيان المؤتمر على ترسيخ مبدأ المقاطعة على المستوى المحلي والوطني والعربي والإسلامي لدى شرائح المجتمع بكافة تكويناتها، والدعوة للدول المطبعة بإعادة النظر في علاقاتها مع الكيان الصهيوني كواجب ديني وأخلاقي وإنساني

وحض على الاستمرار في التوعية بالمقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية وإقامة الفعاليات والمؤتمرات الهادفة للمقاطعة على مستوى الشعوب العربية والإسلامية

كما شدد على تفعيل التبادل التجاري بين الدول العربية والإسلامية لمواجهة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، مثمنا بما قامت به وزارة الصناعة والتجارة انطلاقاً من الموقف الديني والإنساني والأخلاقي.

ودعا المؤتمر الشعوب العربية والإسلامية الحرة إلى الدعم المادي والعسكري للمقاومة والمجاهدين في فلسطين كون الجهاد بالمال والنفس واجب ديني.

وانطلقت، أمس الأحد، فعاليات المؤتمر الدولي لتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية في محافظة الحديدة، بمشاركة رسمية وأكاديمية واسعة.

 

 

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا