الأخبار

وزير النقل: 6 رحلات أسبوعية الى عمان تليها بقية الوجهات

في اطار الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وزارة النقل لتخفيف معاناة اليمنيين سيتم من الأسبوع المقبل زيادة عدد الرحلات الى الأردن.

وزير النقل: 6 رحلات أسبوعية الى عمان تليها بقية الوجهات

واعلن وزير النقل عبد الوهاب الدرة انه سيتم تنفيذ 6 رحلات اسبوعية الى الأردن ما عدا يوم الأحد ستليها وجهات أخرى الى مصر والهند وجدة.

واكد وزير النقل على ضرورة اتخاذ الإجراءات العاجلة لفتح مطار صنعاء الدولي إلى جميع الوجهات كونه حق كفلته جميع المواثيق والاتفاقيات الدولية وحقوق الإنسان.

منوها الى ان الوزارة عملت خلال الفترة المنصرمة على تنفيذ عدد من المشاريع ذات الأهمية لتقديم خدمات أرضية وملاحية جوية وفق المتطلبات والشروط الدولية ومنظمة الطيران المدني الدولي الايكاو.

وأشار وزير النقل  إلى أن الشعب اليمني يعاني من قلة الرحلات الإنسانية لنقل المرضى والمسافرين العالقين في البلدان والمطارات، واضطراره للسفر عبر الطرقات الصعبة وغير الآمنة التي تسببت في العديد من الحوادث والتقطعات والقتل للمسافرين والحجاج.

وأوضح وزير النقل أنه يوجد عدد كبير من العالقين في الخارج والمغتربين والمرضى يريدون العودة عبر مطار صنعاء الدولي، لافتاً إلى ضرورة فتح جهات جديدة وزيادة الرحلات لمواجهة الطلب المتزايد للمرضى والحالات الإنسانية وحجاج بيت الله الحرام.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا