الأخبار

الداخلية: القاء القبض على متهمين بقتل وإصابة 4 أشخاص في منطقة عطان (اسماء)

اكدت وزارة الداخلية اليوم تمكن شرطة محافظة صنعاء من إلقاء القبض على 4 اشخاص وهم 1- قاسم منصر علي علي المطري- 50 عاما. 2- صادق منصر علي علي المطري- 27 عاما. 3- منصر علي علي المطري- 70 عاما. 4- مبارك المطري.

الداخلية: القاء القبض على متهمين بقتل وإصابة 4 أشخاص في منطقة عطان (اسماء)

واشارت الى ان من تم القاء القبض عليهم هم من أهالي مديرية بني مطر ومتهمون بإطلاق النار على كل من 1-محمد عبد الله أحمد المعافا 37 عاما. 2- عبد الله أحمد المعافا  - 60 عاما. 3- أحمد عبد الله أحمد المعافا - 23 عاما. 4- المقداد عبد الله أحمد المعافا- 40 عاما. ما أدى إلى وفاة الأول والثاني والثالث، وإصابة الرابع. وجميعهم من أهالي الحيمة.

وأوضحت شرطة محافظة صنعاء أن حادثة القتل بسبب مشادة وعراك حدث بين الطرفين أثناء تواجدهما بجوار المجمع القضائي في منطقة عطان جنوب غرب العاصمة، بسبب قضية ثأر بينهما، منظورة لدى محكمة بني مطر.

وبحسب أقوال الشهود فقد قام المتهمون (الطرف الأول) بإطلاق النار على الطرف الثاني ما أدى إلى وفاة ثلاثة وإصابة الرابع.

وذكرت شرطة المحافظة، أنه وبمجرد تلقي البلاغ تم التحرك إلى مكان الواقعة بصحبة الأدلة الجنائية وتم تحريز مسرح الجريمة ونقل الجثث وإسعاف المصاب، والشروع بجمع الاستدلالات وأخذ أقوال الشهود المتواجدين في مكان الواقعة.

كما تم متابعة تحركات المتهمين، والتعميم بأسمائهم وأوصاف الباص الذي فروا على متنه. وقد تمكن مركز شرطة الحتارش من إلقاء القبض على المتهمين، وإحالتهم للإجراءات القانونية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا