الأخبار

الصناعة تدشن حملة لتطبيق قائمة الأسعار المخفضة

26سبتمبرنت -

دشنت وزارة الصناعة والتجارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات وفروعها في المديريات ، اليوم ،  الحملة الميدانية للرقابة على تنفيذ قائمة السقوف العليا لأسعار السلع الغذائية الأساسية .

الصناعة تدشن حملة لتطبيق قائمة الأسعار المخفضة

في الحملة أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران ، ان الحملة تأتي تنفيذ توجيهات وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر ، بعد إنتهاء فترة المهلة التي منحتها الوزارة لالتزام بالقوائم السعرية الجديدة التي تضمنت خفض أسعار السلع الغذائية الأساسية .

وقال الوكيل قطران ان الحملة تشمل الرقابة على كافة منافذ البيع للإطلاع على مدى الالتزام بالقائمة السعرية المخفضة والتي اقرت مؤخرا بالتوافق والتنسيق مع كبار المنتجين والمستوردين بعد مراجعة دقيقة لأسعار البورصة العالمية وبقية التكاليف .

وفيما عبر وكيل الوزارة  قطاع التجارة الداخلية عن شكره لكافة الملتزمين بالقائمة السعرية المخفضة ، أكد ان الوزارة لن تتساهل او تتسامح مع أي محاولة للتلاعب بلقمة عيش المواطن .

كما اكد ان الوزارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات ستواصل عملية الرقابة الميدانية المستمرة على كافة الأسواق وستتخذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين ، وان غرفة العمليات بالوزارة تتابع وبشكل مباشر عملية الرقابة الميدانية.

مشددا على أهمية الرقابة المجتمعية في التعاون مع جهود الرقابة والابلاغ عن أي مخالفة عبر الرقم المجاني للوزارة 174 .

من جهته أشار مدير مكتب التجارة والصناعة في أمانة العاصمة ماجد السادة إلى ان الفرق الميدانية بدأت العمل في مختلف مديريات امانة العاصمة .

وقال ان الحملة تهدف الى تطبيق القائمة السعرية المخفضة على ارض الواقع وبما يلمس نتائجها المواطن على ارض الوقع .

شارك في الحملة مدير عمليات الوزارة نجيب العذري و نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة محمد سودان .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا