الأخبار

أعمال طارئة لمواجهة أضرار السيول بتعز

 26سبتمبر نت : رفيق الحمودي/

في إطار توجهات قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز لمتابعة إحتياجات المواطنين وتلمس همومهم .. تجري الأعمال الميدانية هذه الأيام على قدم وساق لرفع مخلفات السيول والأمطار من مختلف مناطق ومديريات المحافظة الواقعة في نطاق سيطرة حكومة الإنقاذ الوطني.. اوضح ذلك الأخ عبدالجليل الحميري - نائب مدير عام الأشغال ومدير مشروع النظافة بمحافظة تعز.

أعمال طارئة لمواجهة أضرار السيول بتعز

مؤكدا انه وتنفيذا لتوجيهات القائم بأعمال محافظ محافظة تعز القاضي / احمد المساوى، فقد تم تنفيذ الأعمال الطارئة لمواجهة اضرار السيول وفتح عبارات جديدة بطول ١٠٠ متر الواصلة  من أمام عمارة الزيلعي مارا بسوق الزنداني والشرفة وسوق القات المؤقت والتي تصب بمنطقتي ما يعرف بالقطاعين السادس والسابع وهي المصب الوحيد للمياة بمنطقة الحوبان في مديرية التعزية بالمحافظة.

ونوه "الحميري" في تصريح صحفي أن أعمال الفرق الميدانية ومعدات الوحدة التنفيذية بالتعاون مع مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة تعز تواصل جهود رفع مخلفات السيول وفتح عبارات جديدة لتصريف وشفط مياه الأمطار وشفط المياة الراكدة التي خلفتها السيول.

وأن العمل جاري على المعالجات اللازمة لمساعدة المواطنين على التنقل والحفاظ على الطرق العامة والبنى التحتية من تداعيات أضرار السيول.

داعيا المواطنين إلى عدم رمي القمامات والمخلفات في غير اماكنها المخصصة مما قد يتسبب في انسداد مجاري السيول.

تجدر الإشارة إلى استمرار عمل معدات الوحدة التنفيذية بالمحافظة و تنفيذ التدخلات والأعمال الطارئة في الشوارع المتضررة من سيول الأمطار بشكل يومي للحد من الخسائر المحتملة بمديريات محافظة تعز التي شهدت خلال الأيام القليلة الماضية امطارا غزيرة اعتبرت هي الأكثر غزارة حتى الان.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا