الأخبار

ترتيبات لإعادة تشغيل مصنع الغزل والنسيج بصنعاء

اطلع نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد محمد الشوتري ومدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد علي حميد ووكيل وزارة الزراعة والري ضيف الله شملان اليوم، على الترتيبات النهائية لإعادة تشغيل مصنع الغزل والنسيج.

ترتيبات لإعادة تشغيل مصنع الغزل والنسيج بصنعاء

واستمع نائب وزير الصناعة ومدير المؤسسة الاقتصادية ووكيل وزارة الزراعة، إلى شرح من رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج عبدالاله شيبان، حول مراحل إعادة تأهيل وصيانة المعدات لإعادة تشغيل قسم الغزل كمرحلة أولى لإعادة تشغيل كافة أقسام المصنع.

وخلال الزيارة أشاد نائب وزير الصناعة والتجارة بالجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج والكوادر الفنية في المصنع لإعادة تشغيل قسم الغزل.

وأكد أن الوزارة ستقدم كل الدعم والمساندة للمؤسسة وصولا إلى تشغيل كافة أقسام المصنع واستعادة دوره الريادي في تصنيع الملبوسات والأقمشة.. لافتا إلى حرص الوزارة على دعم الصناعات الإنتاجية المحلية وخصوصا التي تعتمد على الخام المحلي.

فيما أشار وكيل وزارة الزراعة والري إلى أن استكمال الترتيبات لإعادة تشغيل قسم الغزل في المصنع يعد خطوة مشجعة في سياق الجهود المبذولة للنهوض بالمصنع..0 مؤكدا أهمية دعم الصناعات القائمة على المواد الزراعية المحلية. رافقهم خلال الزيارة مدير الهيئات والمؤسسات بوزارة الصناعة محمد عامر.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا