الأخبار

وزارة الإعلام تكرّم أسر شهداء المؤسسات الإعلامية الرسمية

نظمّت وزارة الإعلام اليوم بصنعاء فعالية تكريمية لأسر شهداء الموظفين في المؤسسات والوسائل الإعلامية الرسمية في ختام ذكرى سنوية الشهيد.

وزارة الإعلام تكرّم أسر شهداء المؤسسات الإعلامية الرسمية

واعتبر وزير الإعلام ضيف الله الشامي، تكريم أسر شهداء المؤسسات الإعلامية، أقل ما يمكن عرفاناً بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وقال" إن شهداء المؤسسات الإعلامية، كانت مهمتهم بدرجة أساسية، إعلامية في تغطية جرائم العدوان وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية، لكنهم رأوا أن التحاقهم بجبهات العزة والكرامة ستكون مرتبة أرقى وهم يلتحقون بخطى الشهداء والصديقين".

وتطرق الوزير الشامي إلى عظمة الشهادة وثقافة الاستشهاد ومكانة الشهداء عند الله تعالى والمجتمع .. مؤكداً السير على خطى الشهداء والحفاظ على الموروث الذي ساروا عليه ذوداً عن حياض الوطن.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن .. وأضاف" قدّم الشهداء أرواحهم ودمائهم رخيصة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته، فهم تاج على رؤوسنا وحدقات أعيننا وهم في قلوبنا وأسرهم محل اهتمام الجميع".

ولفت وزير الإعلام إلى أن ذكرى سنوية الشهيد محطة لاستلهام مآثر الشهداء ومواقفهم البطولية والتذكير بتضحياتهم والاهتمام بأسرهم وذويهم .. موضحاً أن تكريم أسر وذوي الشهداء من موظفي وزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية، رمزياً من باب الشعور بالمسئولية تجاه أسر الشهداء التي ستكون محل اهتمام قيادة الوزارة ومؤسساتها.

وفي ختام الحفل الذي حضره وكيل وزارة الإعلام نصر الدين عامر، ورؤساء وقيادات المؤسسات الإعلامية الرسمية، تم تكريم أسر وذوي الشهداء من موظفي المؤسسات الإعلامية بمبالغ مالية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا