الأخبار

شاهد فيديو نادر للشهيد الملصي

 نشر ناشطون فيديو نادر للشهيد العميد حسن الملصي  والذي اظهر فيه رفضه الشديد لاخذ صورة تذكارية بعدان الح عليه شخصا كان برفقته في سيارته .

شاهد فيديو نادر للشهيد الملصي

والشهيد الملصي  هو قائد عسكري من مغاوير اليمن وبطل من أبطالها الميامين يترجل، ملتحقاً بركب الخالدين في جبهات الشرف والعزة والكرامة بنجران بعد رحلة جهاديه حافلة بالبذل والعطاء مدافعاً عن الوطن وكرامة أبنائه.

  وكان لدوره النضالي الكبير الأثر الواضح والقوي في تلقين العدو دروسا بالغة في عقر داره وقاد هو ورفاقه المجاهدون معركة الوطن الكبرى في حدود المملكة واقتحموا ودمروا معاقل ومعسكرات العدو اكثر من مرة حتى باتت تلك النضالات والتضحيات تفقد العدو قدرته على السيطرة على نفسه وبات مذعوراً مرعوباً من هول الانتصارات التي يحققها أبطال الشهيد الملصي في جبهات ما وراء الحدود.

كان الشهيد مدرسة عالية في الأخلاق والشجاعة والنضال ونال بمميزاته تلك أعظم وسام وتقلد أعلى المراتب , ألا وهي الشهادة..كيف لا والشهيد ورفاقه هم من أذاقوا قوى العدوان مرارة الهزيمة ولقنوهم دروسا لا تنسى وكان ورفاقه الميامين الحصن المنيع للوطن الصلب في مواجهة العدو ونقل المعركة الى ارض العدو , ولم يكتف الشهيد بجهاده بل سبقه ابنه بسبعة اشهر وتحديدا في 24 من فبراير 2016 م لنيل شرف الشهادة واستشهد نجله البطل عبداللطيف وهو في مقتبل العمر ودفن في نجران هو ورفيق دربه

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا