الأخبار

إهانة الخائن العليمي في ابوظبي

لاقت الزيارة التي قام بها رئيس مجلس العار الى دولة الامارات استهجانا من قبل حتى المحسوبين على المرتزقة لظهوره بصورة مخزية مستسلما لكل ما يملى عليه.

إهانة الخائن العليمي في ابوظبي

وقال ناشطون موالون للعدوان ان تسريب صورة لقاء  العليمي برئيس دولة الإمارات محمد بن زايد وهو في حالة غضب وقابض على يده وكأنه يضرب بها على فاصل الكنب الذي يفصل بينه وبين العليمي تدل على استصغار واحتقار للمرتزق العليمي الذي يبدو مهانا ضعيفا كونه في نظر دول العدوان موظف رخيص ينفذ اجندات دول الاحتلال في تدمير ما تبقى من المناطق الجنوبية المحتلة.

واكد الناشطون ان حركة يد رئيس دويلة الامارات تشير إلى ثمة تحدي لفرض متغيرات تريدها الإمارات  خاصة مع الصراع القائم بينها والسعودية في تقاسم النفوذ في الجنوب ونهب ثرواته.

وقال الناشطون الأمر هنا ليس مزحة ولا قراءة فنجان .. الأمر هنا يدعو للتساؤل، لماذا أرسلت الرياض العليمي للقاء بن زايد؟!

ما الأمر الذي أرجعته الرياض إلى محمد بن زايد واعتذرت عن تدخلها بشأنه؟!

وعلق المرتزق سيف الحاضري المحسوب على العدوان بالقول "نحن وسط طرفين يعبثان باليمن حاضره ومستقبله وقضاياه الوطنية .. أردنا منهم دعم الشرعية اليمنية .. فتحولوا إلى مخالب تنهش في الشرعية.. صنعوا ميليشيات عديدة وانقلابات عديدة

الآن يتجه الوضع للتقسيم .. لتفتيت البلاد .. لزرع بذور حروب بينية ستمتد لعشرات السنين .. ما لم يتدارك العقلاء الامر ومن في صدورهم غيرة ووطنية وانتماء للجمهورية اليمنية أرضًا وإنسانًا. وهذا الكلام ردده الكثير من المغردين ..مؤكدين ان هذا الانبطاح مما يسمى بالمجلس الرئاسي الذي عينته السعودية والامارات قد حان الوقت لطردهم من اليمن...داعيين احرار الجنوب الى عدم القبول بهذا الوضع المزري والعمل على تحرير المناطق المحتلة من دنس المحتل وازلامه.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا