الأخبار

(اليمنية) تغادر بنصف حمولتها

غادرت اليوم رحلة اليمنية من صنعاء الى عمان بنصف حمولتها نتيجة القرار الكارثي الذي أصدرته الشركة بوقف قطع تذاكر صنعاء – عمان – صنعاء.

(اليمنية) تغادر بنصف حمولتها

وقال مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف ان الطائرة غادرة مطار صنعاء   وعليها اقل من نصف الحمولة من الركاب

واضاف الشايف ان ذلك بسبب قيام قيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية بمنع اصدار التذاكر من اليمن في الوقت الذي هناك آلاف المحتاجين للسفر الى الخارج

ووجهت الهيئة  العامة للطيران المدني في وقت سابق  اشعار الي كل المنظمات الدولية الاخري العاملة في الجمهورية اليمنية بأنة اعتبارا من يوم غدا السبت الموافق  25 مارس 2023وحتي يوم الخميس الموافق 30 مارس 2023, سيتم ايقاف كافة رحلات المنظمات الدولية بمطار صنعاء الدولي.

واشارت الهيئة في بيان الى انه سيتم السماح لكافة المنظمات العاملة في اليمن تشغيل رحلاتها في يوم واحد فقط اسبوعيا وهو يوم الجمعة ابتداء من تاريخ 31 مارس 2023.

واكدت الهيئة بانه سيتم تعديل كل رحلاتكم الى يوم الجمعة من كل أسبوع وذلك بسبب الاستياء والغضب الشعبي الواسع من عدم تشغيل الرحلات التجارية من والى مطار صنعاء الدولي.

وكانت الخطوط الجوية اليمنية قد اصدرت قرارا كارثيا يقضي بوقف قطع تذاكر صنعاء – عمان- صنعاء ما اعتبرته صنعاء خطوة خطيرة سضاعف من معاناة اليمنيين ويعيق سفرهم للخارج.

ودعت هيئة الطيران المدني في صنعاء الخطوط اليمنية للعدول عن ذلك القرار والابتعاد عن المماحكات السياسية ولم يصدر عن اليمنية اي توضيح لليمنية حول سبب ذلك القرار الذي اعده مراقبون يقوض امال التهدئة واداة حصار جديدة على  مطار صنعاء.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا