الأخبار

كلية الشرطة تعلن تدريب أبناء الشهداء على ركوب الخيل

26 سبتمبرنت: خاص ..

أعلنت كلية الشرطة عن فتح أبواب جناح الفروسية بالكلية أمام أبناء الشهداء لتدريبهم وتعليمهم لمهارات الفروسية وركوب الخيل تزامنا مع حلول الذكرى السنوية للشهيد للعام 1442هـ .

كلية الشرطة تعلن تدريب أبناء الشهداء على ركوب الخيل

وأكد مدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي في تصريح لـ26 سبتمبرنت" بأن عظمة التضحية والبذل والعطاء للشهداء العظماء في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وعزته وكرامته تجعلنا جميعا أمام تحمل مسؤولية رعاية أسر الشهداء وأبنائهم .

وقال الجماعي أن التدريب ابناء الشهداء بالكلية سيكون على مضمار الشهيد الرئيس صالح علي الصماد لتعليمهم مهارات الفروسية وركوب الخيل على مدار أسبوع الشهيد وبشكل يومي ، وعلى مدار العام ليومي الخميس والجمعة من كل إسبوع.

ولفت إلى أن ركوب الخيل التي تعلم فرسانها الشموخ والعزة والكرامة سيكون واجبا علينا من خلال هذه المدرسة الأصيلة أن تكون مستوعبة لأبناء الشهداء وتعليمهم تلك المبادئ التي سار عليها آبائهم من العظماء وهم يخلدون هذه المبادئ في ميادين الجهاد اليوم ضد العدوان الغاشم على بلادنا .

ونوه إلى أن ذلك يأتي في إطار اهتمام كلية الشرطة بأبناء الشهداء و عظمة تضحياتهم في الدفاع عن حياة الوطن وترابه الطاهر وتقديرا لعظمة التضحية التي قدمتها أسر الشهداء وهم يبذلون أغلى ما يملكه الانسان تجاه أمته ووطنه .

يشار إلى ان كلية الشرطة تعد أول مدرسة من مدارس الفروسية في اليمن تفتح أبوابها لأبناء الشهداء لتعليمهم مهارات الفروسية ورياضة ركوب الخيل .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا