الأخبار

محافظة صنعاء ..تواصل فعاليات إحياء جمعة رجب

نظمت في عدد من مديريات محافظة صنعاء، اليوم، فعاليات ثقافية احتفاء بجمعة رجب وتأصيل الهوية الإيمانية، ووقفات للتنديد بحرق نسخ من المصحف الشريف في السويد وهولندا.

محافظة صنعاء ..تواصل فعاليات إحياء جمعة رجب

ففي مديرية مناخة، نظَمت الهيئة النسائية الثقافية العامة وقفتين احتجاجيتين غضبا لجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف في كل من السويد وهولندا.

ورددت المشاركات الشعارات المعِّبرة عن الغضب والاستنكار لما أقدم عليه حفدة القردة والخنازير من أعمال إجرامية واستفزازية للمسلمين في أنحاء العالم.

وعبَّرن عن رفضهن المساس المتعمد والممنهج للقرآن الكريم أعظم دستور إلهي في الوجود.

وأكدن ضرورة الوقوف ضد من يسيئون إلى المقدسات الإسلامية والرد الحاسم والقوي إزاء تلك الانتهاكات المتكررة.

إلى ذلك، نظمت إدارة تنمية المرأة وقفات احتجاجية في عدد من قرى مديرية سنحان؛ تنديداً بجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف.

واستنكرت المشاركات في الوقفات هذا العمل الإجرامي المشين.. داعيات إلى الوقوف بحزم أمام هذه التصرفات الاستفزازية من قِبل اللوبي الصهيوني والدول الراعية له.

وأكدن أهمية الاصطفاف لمواجهة الهجمة الشرسة على الإسلام والمسلمين، من خلال العودة الصادقة إلى كتاب الله وتأصيل الهوية الإيمانية، وغرسها في نفوس الأجيال القادمة.

مديرية الحصن

وفي مديرية الحصن، نظّمت الهيئة النسائية الثقافية العامة وفقه غضب واستنكار للجريمة البشعة بحق كتاب الله. وأكدت المشاركات في الوقفة رفضهن المطلق لكل الأعمال الاستفزازية من قبل اللوبي الصهيوني، وضرورة الوقوف أمامها بحزم.

ودعت إلى الاصطفاف لمواجهة أعداء الأمة والذود عن المقدسات الإسلامية.

مديرية بني حشيش

أما في مديرية بني حشيش، فقد نظمت الهيئة النسائية وقفتين احتجاجيتين؛ تنديدا بجريمة إحراق نسخ من القرآن الكريم في دولتي السويد وهولندا.

همدان

كما نظَّمت الهيئة النسائية الثقافية العامة في مديرية همدان وقفة احتجاجية تحت شعار "الإساءة للمقدسات جريمة بحق الانسانية"، للتنديد بجريمة إحراق نسخ من المصحف الشريف.

وحذرت المشاركات في الوقفة من المساس بالمقدسات الإسلامية والهوية الإيمانية.. معبِّرات عن استنكارهن لهذه الجريمة النكراء.

صنعاء الجديدة

وفي مديرية صنعاء الجديدة، نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة وقفة غضب واستنكار لإحراق نسخ من القرآن الكريم من قِبل اللوبي الصهيوني اليهودي.

واعتبرت المشاركات في الوقفة هذه الجريمة، استهدافاً للمقدسات الإسلامية، وتطاولاً على المسلمين.. مؤكدات أن هذا العمل الإجرامي يعكس مدى الانحطاط الأخلاقي الذي وصلت إليه دول الغرب.

وأوضحت بيانات صادرة عن الوقفات أن هذا العمل المشين يمثل حرباً صريحة على الإسلام ورموزه ومقدساته.. مؤكدة أن هذه الممارسات المستفزة ستواجه بمواقف قوية وتحرك جاد من الشعب اليمني لردع ومحاسبة كل من يتمادى في المساس بالمقدسات.

ودعت البيانات أحرار العالم والشعوب الإسلامية إلى إدانة واستنكار هذه الجريمة، والرد الحازم على كل من تُسول له نفسه الإساءة للمقدسات الإسلامية.. محمِّلة السلطات السويدية تبعات الاعتداء الاستفزازي، وما سينتج عنه من ردود أفعال.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا