الأخبار

اليمن تنفرد بهذا المشهد

 مثل الخروج المشرف لليمنيين في مسيرات غضب شعبية في مختلف الساحات في العاصمة صنعاء والمحافظات التي اكتظت بالحشود الجماهيرية حب في الله ورسوله ودفاعا عن المقدسات الاسلامية وتنديدا ورفضا لجريمة حرق نسحة من القران الكريم في السويد..

اليمن تنفرد بهذا المشهد

 مشهدا عظيما تفرد به اليمنيون في ظل الصمت العربي المخزي و من لا يرفض هذه الجريمة ويقف في وجه اعداء الله لن يفي في اي موقف لدينه ووطنه وارضه وعرضه.

واشاد ناشطون  بخروج اليمنيين ومواقفهم الثابته تجاه الاساءة للمقدسات الاسلامية وحرق نسخة من كتاب الله

وقال نشاط في تغريده له على تويتر ..اوجة  تحية من قبائل الجزيرة العربية لأهلنافي اليمن على خروجهم  المشرف لنصرة القرآن الكريم.شعب الايمان والحكمة يثور في وجه طواغيت العصر أمريكا وإسرائيل واللوبي الصهيوني المتحكم بالغرب مدافعا عن كتاب الله القرآن الكريم وعن رسول الاسلام ومقدسات الاسلام.

معرد اخر قال ..مظاهرات ضخمة في عديد من المدن اليمنية احتجاجًا على حرق القران الكريم في السويد بينما يسود الصمت معظم العواصم العربية الأخرى..يظل اليمن اصل العرب قولًا وفعلا والمدافع العنيد عن العقيدة

 الكاتب الفلسطيني عبد الباري عطوان قال ..مظاهرات ضخمة في عديد من المدن اليمنية احتجاجًا على حرق القران الكريم في السويد بينما يسود الصمت معظم العواصم العربية الأخرى..يظل اليمن اصل العرب قولًا وفعلا والمدافع العنيد عن العقيدة

مغرد اخر قال ..مظاهرات ضخمة في عديد من المدن اليمنية احتجاجًا على حرق القران الكريم  في السويد بينما يسود الصمت معظم العواصم العربية الأخرى..يظل اليمن اصل العرب قولًا

واخر قال ..عندما نرى خروج اهل اليمن معبرين غضبهم الشديد دفاعاً عن القرآن العظيم

نتذكر الاجداد من الانصار يوم الاحزاب حين خرجوا دفاعاً عن الدين

 مغرد اخر وسم نفسة ب@FftO6ktwONSfzmo قال ..الخروج الجماهيري نصرة لكتاب الله في اليمن يدلل على تمسك هذا الشعب بمبادئه ودينه ومعتقده، وهذه بشائر نصر مبين.

اليمنيون سبقونا جميعا كانت مدن اليمن تجتاحها الجماهير نصرة لقرآننا، في وقت لم تشهد مدننا حراكا بمستوى الاعتداء الذي تعرضنا له.تحية لشعب اليمن العظيم.

 اليمنيون المسلمون والمؤمنون حقاً.لم يمنعهم الحرب والحصار والفقروالجوع عن احتلال المركز الأول عالميا ناهيك عن الشعوب العربية والإسلامية في الدفاع عن القرآن الكريم والانطلاق في مسيرات الغضب والتنديد بإساءة أدوات اللوبي الصهيوني إلى القرآن الكريم في السويد..

تحية إجلال وإكبار لليمن

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا