الأخبار

القنع يحذر ما تسمى بـ(الشرعية) من التطبيع مع العدو الصهيوني

26 سبتمبرنت / خاص ..

اعتبر وزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني والمصالحة أحمد القنع أن التهديدات التي وردت على لسان ناطق جيش العدو الصهيوني ليست بالجديدة,

القنع يحذر ما تسمى بـ(الشرعية) من التطبيع مع العدو الصهيوني

قائلا " التهديدات الإسرائيلية ليست جديدة فالعدوان على اليمن هو مخطط أمريكي اسرائيلي وكل الدعم الذي تلقاه تحالف العدوان هو من أمريكا واسرائيل".

واضاف القنع في تصريح خاص لـ" 26سبتمبرنت " :" ما يصدر اليوم من تصريحات لجيش العدو الصهيوني لا تخيف اليمنيين بأي حال من الأحوال كون الشعب اليمني واقعا تحت قصف وتدمير وحصار وتجويع, وفي الوقت نفسه مثلما أننا لم نخضع خلال الـ6 سنوات من عدوان التحالف ومن خلفهم اسرائيل وأمريكا فلن نخضع للتهديدات الاسرائيلية".

وأكد أنه " لا سلام مع اسرائيل التي لا تقتل إخواننا الفلسطينيين فحسب بل تقتل الأمة والعربية والاسلامية", محذرا في الوقت نفسه من يسمون أنفسهم بالشرعية وحكومتهم من أي سلام أو تطبيع باسم الجمهورية اليمنية مع العدو الصهيوني, قائلا " اليمن هو شعب وليس قيادات وأفرادا والشعب اليمني لا يمكن له أن يخون الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ".

وأضاف القنع :" على العدوان أن يتوقف والحصار أن ينتهي فلا زالت قيادتنا في المجلس السياسي وحكومة الانقاذ تمد يدها للسلام المشرف غير القابل لإملاءات السفارات ودول العنجهية ونمد أيدينا أيضا لإخواننا اليمنيين الواقفين في صف العدوان للعودة والدخول في حوار يمني ـ يمني".

   

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا