الأخبار

شاهد / امرأة ثلاثينية تلد ثلاثة توائم في صنعاء

وضعت امرأة تبلغ من العمر 38 عاماً اليوم بإحدى مناطق مديرية صنعاء الجديدة في محافظة صنعاء، ثلاثة توائم بصورة طبيعية.

شاهد / امرأة ثلاثينية تلد ثلاثة توائم في صنعاء

وأكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة صنعاء الدكتور خالد المنتصر، أن ولادة المرأة تمت بإشراف ورعاية القابلة شروق الرهمي، وتكللت بالنجاح دون أي تدخل جراحي.

وأوضح الدكتور المنتصر أن القابلة شروق تقدّمت بطلب لمكتب الصحة مفاده نقل الأم والتوائم الثلاثة الى أحد المستشفيات لتقديم العناية اللازمة لهم.

وأشار إلى أنه تم نقل الأم والتوائم إلى مستشفى 22 مايو بضلاع همدان بصحبة القابلة، وإدخال اثنين من المواليد الحضانة بعد عرضهم على طبيب الأطفال، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للأم والمواليد.

وأكد مدير مكتب الصحة بصنعاء أن حالة الأم والمواليد مستقرة وفي صحة جيدة .. معتبراً هذه الولادة، هي الأولى بمديرية صنعاء الجديدة، مشيداً بجهود القابلة شروق الرهمي ودورها في إنقاذ حياة الأم.

من جانبه ذكر نائب مدير الصحة بمديرية صنعاء الجديدة الدكتور عبد الرحيم عباس، أن الأم والمواليد الثلاثة في صحة جيدة وقد غادروا المستشفى مساء اليوم.

وأشار إلى أن ولادة التوائم جاءت بعد خمس ولادات سابقة فردية. بدوره عبر والد التوائم الثلاثة عبدالكريم صالح علي عبده عن تقديره لمكتبي الصحة والسكان بالمحافظة والمديرية ومستشفى 22 مايو بضلاع همدان على اهتمامهم وعنايتهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة المجانية للأم والمواليد

تقييمات
(2)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا