الأخبار

غدا تدشين الفعاليات الرسمية والشعبية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

تنطلق يوم غد الاثنين الفعاليات الرسمية والشعبية بالذكرى السنوية للشهيد في مختلف المحافظات والمديريات والمناطق التي تستمر لمدة أسبوع.

غدا تدشين الفعاليات الرسمية والشعبية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

واوضح الاخ عبد السلام الطالبي نائب المدير التنفيذي  لمؤسسة الشهداء  انه سيترافق مع الفعاليات صرف راتب كامل  لأسر الشهداء  وتوزيع السلال للغذائية و إقامة العديد من الأنشطة والبرامج خلال أيام مناسبة  الذكرى السنوية للشهيد .

واضاف الطالبي في تصريح لـ: "26سبتمبرنت" انه سيتم خلال المناسبة  تنفيذ زيارات ميدانية لعموم اسر الشهداء وذويهم عبر اللجان المشكلة المعنية بالوصول للسلام على الأسر وتقديم الهدايا الرمزية لهم وكذا تنظيم زيارات لروضات الشهداء بالإضافة إلى الزيارات الواسعة التي ستشهدها  معارض الشهداء في مختلف المناطق والتي ستشكل لوحة فنية جميلة ورائعة.

مشيرآ إلى  أن هذه الذكرى  تأتي في الوقت الذي يتصدى فيه شعبنا اليمني العزيز للعدوان الأمريكي السعودي ومن خلال هذه المناسبة فإن المجتمع يستذكر مواقف الشهداء العظيمة وتضحياتهم وما سطروه من ملاحم بطولية وانتصارات نوعية في مواجهة ترسانة العدوان في مختلف الجبهات.

واضاف بأن هناك تفاعل من الكثير من الجهات الحكومية المساندة لجهود مؤسسة الشهداء فعلى الصعيد التربوي يتم تخصيص مقاعد دراسية مجانية لأبناء  الشهداء في المدارس و الجامعات والمعاهد وعلى المستوى الصحي  كذلك يتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لأقارب الشهداء من الدرجة الأولى .

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا