الأخبار

استئصال ورم من عين مواطن بالحديدة

 نجح فريق طبي بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة برئاسة الدكتور محمد علي قحم استشاري جراحة العيون والدكتور جبران فتيح من استئصال ورم من الجزء العلوي الخارجي للعين اليمنى لمريض في العقد الثالث من العمر .

استئصال ورم من عين مواطن بالحديدة

وأكد الدكتور خالد أحمد سهيل رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة أن المريض وصل إلى المستشفى وهو يعاني من ورم جوار العين اليمني، بعد ذهابة إلى عدة مستشفيات، الأ انهم لم يستطيعوا إزالة الورم خوفا من أي مضاعفات دماغية.. مشيرا الى انه تم إجراء الفحوصات الطبية للمريض، فتبين أن الورم غير مرتبط بدماغ، وأزالته لن يكون له أي أثار على المريض فتقرر إجراء العملية له التي تكللت بالنجاح والمريض في أتم الصحة.

وأشار رئيس الهيئة الى أن إجراء هذه العملية وغيرها من العمليات الجراحية النوعية والكبيرة التي يتم اجرؤها في الهيئة، تأتي بعد أن تم رفد الهيئة بالعديد من الأطباء الاستشاريين خصوصاً في التخصصات الجراحية الدقيقة، والأجهزة الطبية الحديثة، و اهتمام قيادة وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بمعالي الوزير الدكتور طه أحمد المتوكل، التي ساهمت في إجراء هذه العمليات الجراحية ، وتحسين مستوى الخدمات الصحية التي تقدمها الهيئة للمرضى .

معبراً عن تقديره للفريق الطبي الذي أجراء هذه العملية الجراحية، وكافة الكوادر العاملة داخل غرف العمليات بالهيئة.

الثورة

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا