الأخبار

مناقشة أنشطة وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد بأمانة العاصمة

ناقش اجتماع عقد اليوم، برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، أنشطة وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

مناقشة أنشطة وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد بأمانة العاصمة

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني، وعضوي الهيئة الإدارية حمود النقيب وشرف الهادي، وعدداً من وكلاء الأمانة ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات، آلية التنسيق بين مكتب الهيئة العامة للأوقاف والهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، في تأهيل روضات الشهداء، وتوزيع السلال الغذائية والإكرامية لأسر الشهداء بهذه المناسبة.

وأكد الاجتماع على الاهتمام بتأهيل وتحسين روضات الشهداء في المديريات، وتنفيذ زيارات لأسر الشهداء ضمن فعاليات إحياء الذكرى.

كما أكد على المواكبة والتغطية الإعلامية الواسعة لجميع فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد، وعمل فلاشات تلفزيونية للشهداء وتعليق صورهم في مداخل الحارات وإبراز وصاياهم.

وناقش الاجتماع الجوانب المتصلة بتعزيز دور الإعلام في مواجهة الحملات المضادة التي تشنها وسائل الإعلام التابعة للعدوان، وتوعية المجتمع بمخاطرها.

وأكد عباد والمداني، على أهمية إقامة ندوات ثقافية وتوعوية لإبراز عظمة الشهداء، والتذكير بمآثرهم وبطولاتهم واستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم.

وأشارا إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد تمثل عرفانا ووفاءً للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة الطغاة والمستكبرين.. لافتين إلى أن تحرك الشهداء كان عن وعي لما تواجهه الأمة من خطر حقيقي يتطلب التضحية والفداء.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا