الأخبار

الجندي : حكومة المرتزقة تضم وزراء في تنظيمات متطرفة

26 سبتمبرنت/ خاص ..

اعتبر نائب رئيس مجلس الشورى الاستاذ/ عبده الجندي أن تشكيل الحكومة الجديدة للمرتزقة من قبل السعودية والإمارات في الفراغ وسينتهي الى فراغ.

الجندي : حكومة المرتزقة تضم وزراء في تنظيمات متطرفة

وقال الجندي " من ينطلق من الفراغ سينتهي الى الفراغ الذي لا نستطيع القول عنه الا أنه فاشل وسيقود الى مزيد من الفشل ولا يمكن التعويل عليه لأنه تكرار للماضي الذي أثبت بالتجربة والممارسة أنها المحصلة النهائية لمثل هذا العمل الذي اعتاد عليه شعبنا نظرا لما يترتب عليه من هدر للإمكانيات والطاقات التي تفتقد الى الزمان والمكان لأنه أساسا يتم بين قوى غير متجانسة لا يثق أحد بالآخر".

وحذر من " أن تلك الحكومة ما هي الا بوابة من بوابات العدوان على اليمن وبالتالي لا يمكن لها أن تحكم أي منطقة من مناطق اليمن بما فيها المحسوبة على عبدربه منصور هادي", واصفا اياها بأنها "حكومة فنادق وسفريات".

وأكد الجندي في تصريح خاص لـ" 26سبتمبرنت " أن حكومة المرتزقة الجديدة تضم وزراء محسوبين على تنظيمات متطرفة وبالتالي فإنها ستوصل البلاد في النهاية الى ما يريده العدوان ويحقق أهداف الارهابيين من الضياع الى الضياع.

ونصح الجندي من أعلنت أسماؤهم في تلك الحكومة الى استغلال ما تبقى من الوقت وما يطلقون عليه بالشرعية بترك الفرصة لتحقيق السلام في البلاد وأن لا يكونوا حجر عثرة أمام ذلك, لافتا الى أن فرص السلام باتت مهيأة خاصة وأن العدوان يتبخر ويتلاشى في متاهات الدمار والخراب.

الجندي وجه أيضا نصيحة الى حزب الاصلاح قائلا " الاصلاح في ورطة كبيرة جدا ولا يمكن له أن يخرج منها الا بالعودة الى الصواب لأنه ينطبق عليه المثل القائل :" من خرج من بين اماته أكلته الذئاب ", وأنا أنصحه بالعودة الى اليمن وأن يغادر تلك اللعبة الفاشلة.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا