الأخبار

الحوثي وعوض يطلعان على التجهيزات النهائية بساحة فعالية المولد بصعدة

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم على التجهيزات النهائية بساحة الرسول الأعظم بمحافظة صعدة التي تحتضن الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي.

الحوثي وعوض يطلعان على التجهيزات النهائية بساحة فعالية المولد بصعدة

وخلال الزيارة ومعهما قائد محور صعدة العميد صالح معيوف، أشاد عضو السياسي الأعلى بتفاعل أبناء المحافظة في إحياء الفعاليات والأنشطة المكرسة للاحتفال بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ونوه بتفرد اليمنيين في إحياء ليلة ميلاد سيد البشرية عليه الصلاة والسلام بالألعاب النارية والأهازيج والموروث الشعبي .. معتبراً ذلك دليلاً على الهوية الايمانية اليمانية التي ما تزال مترسخة في الشعب اليمني أحفاد الأنصار والأوس والخزرج الذين احتفلوا بقدوم الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم إلى يثرب وأنشدوا له " طلع البدر علينا من ثنيات الوداع".

وأشاد بجهود القائمين على الساحة في الإعداد والتنظيم والترتيب للفعالية المركزية احتفاءً بميلاد أشرف الخلق محمد صلى الله عليه وآله وسلم .. داعياً الجميع إلى المشاركة الحاشدة في الفعالية المركزية يوم غدٍ السبت احتفاءً بهذه المناسبة الدينية.

من جانبه أكد محافظ صعدة استمرار أبناء المحافظة في الاحتفال بذكرى ميلاد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ومشاركتهم الفاعلة في الاحتفالية الكبرى يوم غدٍ السبت رغم الأوضاع الراهنة في ظل العدوان والحصار.

وحث أبناء المحافظة على الاحتشاد المشرف في الفعالية المركزية، لإيصال رسالة للعالم بتمسك أبناء اليمن برسول الله وسيرته العطرة رغم الظروف التي تفتعلها قوى العدوان.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا