الأخبار

الرويشان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع - رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

الرويشان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

وأوضح الفريق الرويشان في البرقية، إن هذه المناسبة العظيمة تحمل معها بشائر النصر أعلاماً خفاقة في ربوع اليمن مقتلعة جذور الجاهلية المعاصرة بأعظم مشروع إيماني ثقافي عرفته البشرية وهو المشروع الرسالي المحمدي المبعوث به سيدنا محمد إلى الناس كافة.

ولفت إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم والامتثال لتوجيهاته صلى الله عليه وآله وسلم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة وشخصيته في تعزيز التلاحم والاصطفاف والتكافل الاجتماعي وحلحلة قضايا الثارات وإرساء التسامح في أوساط المجتمع.

وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعزز من النصر والصمود الذي حققه الشعب اليمني أمام قوى الغزو والاحتلال.

وأكد الرويشان أن مناسبة المولد الشريف تكتسب أهميتها من واقع الأمة الذي يحتاج إلى إعادة انتعاش في إحياء المبادئ والقيم المهمة والأساسية التي أمر الله عز وجل بها على لسان رسوله الكريم .. وأضاف" إن احتفالاتنا رسالة شعبية يمنية قوية للعالم أننا متمسكون بعهدنا وقيمنا المحمدية وأن الشعب اليمني لا يمكن أن يقبل بهدنة ناقصة".

واعتبر هذه المناسبة حافزاً للإسهام في تعزيز قيم العمل والإخلاص والولاء لله ورسوله، والصمود في مواجهة الأعداء.

واختتم رئيس اللجنة الأمنية البرقية بالقول " نجدد العهد لكم بالاستمرار في الصمود والثبات لمواجهة العدوان الذي تمارسه دول البغي والعدوان بقيادة السعودية وبغطاء أمريكي على شعبنا منذ ثمان سنوات".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا