الأخبار

ناشئو اليمن يسحقون سنغافورة ويضعون قدما في نهائيات آسيا

اقترب منتخبنا الوطني للناشئين من التأهل لنهائيات كأس آسيا، بفوزه على سنغافوره في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية التي تقام حاليا في بنجلادش.

ناشئو اليمن يسحقون سنغافورة ويضعون قدما في نهائيات آسيا

بهذا الفوز رفع نجوم الأحمر الصغير بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني، رصيده لست نقاط في صدارة المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات، بنجلادش، بوتان، سنغافوره.

وأحكم منتخبنا الصغير قبضته على مجريات الشوط الأول رغم التكتل الدفاعي لسنغافوره، حيث وضع اللاعب سعيد العولقي المنتخب في المقدمة بإحرازه الهدف الأول بعد متابعته لكرة مرتدة من العارضة ويكملها في الشباك.

وأضاف هداف منتخب الناشئين عبد الرحمن الخضر، الهدف الثاني إثر تسديدة مقوسة سكنت في المقص الأيمن للحارس السنغافوري، قبل أن يسجل زميله عصام ردمان ثالث الأهداف بتسديدة قوية ارتطمت في المدافع وولجت الشباك السنغافورية، لينتهي الشوط الأول بهذه الكيفية.

وفي الشوط الثاني واصل نجوم المنتخب التألق وبسط السيطرة الميدانية، حيث عزز اللاعب هيثم السلامي النتيجة بإحرازه الهدف الرابع بعدما توغل من الجهة اليسرى وأطلق كرة قوية سكنت الشباك، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الخامس، مستغلا تمريرة طويلة من زميله محمد وهيب، ليضعها قوية على يمين الحارس السنغافوري.

واضاع الحارس واضح أنور فرصة تسجيل الهدف السادس، عندما نفذ ركلة جزاء سهلة إلى يد الحارس.

وسجل المهاجم البديل مختار موفق، حضوره في قائمة الهدافين بتسجيل الهدف السادس بعد اكمال كرة عادل عباس، برأسه في المرمى السنغافوري، قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا