الأخبار

عرض ليلي مهيب للسيارات المزينة بالعاصمة صنعاء (صور)

شهدت العاصمة صنعاء مساء اليوم، عرضا مهيبا لمئات السيارات المزينة بالأضواء الخضراء، ابتهاجاً وفرحاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

Previous Next

ورسم العرض الذي حمل شعار "لبيك يا رسول الله" لوحة بديعة ومشهدا لم يسبق أن شهدته أي مدينة في هذه المناسبة الدينية الجليلة التي يواصل أبناء الشعب اليمني إبهار العالم بالاحتفاء بها بشتى الوسائل والطرق تعبيرا عن مشاعر الإجلال والإكبار لنبي الأمة وسيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ومع انطلاق الموكب المحمدي البديع من ساحة الرسول الأعظم بميدان السبعين تقاطر الكثير من أبناء العاصمة صنعاء إلى جنبات الشوارع والأرصفة، بينما اعتلى البعض الآخر أسطح المنازل والمناطق المرتفعة ليحظوا بفرصة الاستمتاع بمشاهدة العرض الاحتفالي المهيب.

وقد جاب الموكب العديد من شوارع أمانة العاصمة، ترافقه إذاعات متنقلة تصدح بالأناشيد والموشحات الدينية في مدح وتعظيم خاتم الأنبياء والمرسلين، في مشهد احتفالي يعكس الفرحة والبهجة الغامرة بقدوم ذكرى مولد سيد الكونين، ونور الهدى، محمد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

ويأتي العرض في إطار فعاليات وأنشطة واسعة تشهدها كافة مديريات أمانة العاصمة كغيرها من محافظات الجمهورية، وتتزامن مع حراك شعبي متسارع واستعدادات على نطاق واسع لاستقبال أهم مناسبة دينية يعتبرها اليمنيون الأهم والأغلى كونها ترتبط بمولد الهداية والنور محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا