الأخبار

اصداء واسعة لعرض صنعاء بعيد ثورة 21سبتمبر

لاقى العرض العسكري المهيب امس بميدان السبعين بصنعاء اصداء واسعة في وسائل الاعلام العربية والدولية ومواقع التواصل الاجتماعي  بعرض صور ومشاهد للعرض والاسلحة الاستراتيجية الجديدة  التي كشف عنها

اصداء واسعة لعرض صنعاء بعيد ثورة 21سبتمبر

قناة فرنس برس بالعربية   التي نشرت تقريرا  عن العرض قالت فيه نظمت قوات صنعاء  عرضاً عسكرياً ضخماً الأربعاء في العاصمة اليمنية صنعاء في الذكرى الثامنة للثورة وشمل أسلحة قال  اليمنيون  إنها جديدة.

من جانبهم أبدى  محللين ومعلقين صهاينة للقنوات الإسرائيلية ابدوا اندهاشهم  قائلين  اليمنيين  يصنعون أسلحتهم في اليمن والحديث عن تلقيهم مساعدات ايرانية ومن حزب الله حديث سخيف لم يثبت ابدا وما شوهد خلال العرض العسكري الأخير في صنعاء وظهور أسلحة فتاكة بعيدة المدى من صواريخ وطيران ومنظومات بحرية مخيف للغاية يمكن أن تطال اسرائيل

اما قناة روسيا بالعربية قالت في تقرير لها بعنوان صواريخ بالستية وطائرات اليمنيون  يكشفون أسلحة جديدة 

  وقالت القناة في تقرير نقلا عن وكالة الانباء اليمنية سبأ ان  قوات صنعاء كشفت عن  أسلحة جديدة بينها صواريخ باليستية ومجنحة، وطائرات مسيرة، وذلك في عرض عسكري وصفته بأنه “الأضخم في المنطقة”.

وفي تقرير للبي بي سي..  نظم  عرض عسكري ضخم، الأربعاء، في العاصمة اليمنية صنعاء، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر"  شمل أسلحة جديدة.

وبثت قناة "المسيرة" مشاهد من العرض العسكري الذي قالت إنه تضمن "أسلحة استراتيجية جديدة لم يتم الكشف عنها من قبل، بعضها دخل الخدمة قريباً وبعضها جربت ولم تستخدم بعد".

وخصص التلفزيون  الرسمي الصيني حيز كبير في تقرير نشرة عن العرض 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا