الأخبار

هيئة الزكاة بالحديدة تنظم عرسا جماعيا لـ 103 عرسان

نظم فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم، عرساً جماعياً لـ 103 عرساًن من أبناء الشهداء والأسرى المحررين والجرحى والفقراء وأحفاد بلال تحت شعار "معاً لتحقيق التكافل الاجتماعي ومواجهة الحرب الناعمة".

هيئة الزكاة بالحديدة تنظم عرسا جماعيا لـ 103 عرسان

وفي الحفل الذي شهدته مدينة الحديدة بالمناسبة بارك القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم للعرسان بإكمال نصف دينهم .. مشيدا بجهود الهيئة العامة للزكاة في دعم وتنظيم هذا العرس الجماعي الذي يأتي ضمن برنامجها لتنفيذ المشاريع التي تعزز من التكافل الاجتماعي وتحصن الشباب.

وأكد قحيم أن هذا العرس ثمرة من ثمار توجيهات قائد الثورة واهتمامه بتصويب العمل وتوجيه أموال الزكاة إلى مصارفها الحقيقية، داعيا الجميع إلى المبادرة في دفع الزكاة وبما يمكن الهيئة من صرفها في مصارفها الشرعية.

كما دعا رجال المال والاعمال والخيرين إلى المساهمة في إقامة مثل هذه الاحتفالات لمساعدة الشباب على الزواج،  لافتا إلى أن أبناء الحديدة يستحقون لحظات الفرح هذه حيث يصرون على غرس رسالة الحياة بعد أن قدموا الغالي والنفيس في مواجهة العدوان.

فيما هنأ وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف العرسان ، منوها  بصمود وثبات أبناء الحديدة في مواجهة العدوان.

 وثمن السقاف جهود قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمحافظة ودورهم الهام الذي ساهم في إنجاح هذا العرس.

فيما اشار مدير فرع الهيئة بالمحافظة جمال الحميري إلى ان هذا العرس يأتي ضمن مشاريع الهيئة التي تقوم يها في اطار دفع الزكاة في مصارفها.

 وفي الحفل بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبد الجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي الكباري وعلي قشر والقائم بأعمال وكيل الهيئة العامة لقطاع المصارف الدكتور عبدالله القدمي عبرت كلمة العرسان التي القاها العريس صلاح الدين الدبعي عن امتنانهم العميق في يوم فرحهم لكل من ساهم في إنجاز عرسهم الجماعي .. مؤكدة أن الوطن هو الأغلى والأبقى وأنهم سيتقدمون الصفوف للدفاع عن ترابه الطاهر.

 تخلل الحفل الذي أقيم على فترتين صباحية ومسائية عروض فلكلورية ورقصات شعبية على شاطئ البحر الأحمر وأناشيد وقصائد شعرية على أرضية حديقة الشعب ومسيرة للعرسان تقدمها القائم بالأعمال وقيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ومسؤولي المحافظة والهيئة العامة للزكاة وبمشاركة الخيالة والدراجات النارية

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا