الأخبار

وزير الدفاع : منظومة العدو الدفاعية لن تستطيع اعاقة أسلحتنا

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ان منظومات العدو الدفاعية لن تستطيع أعاقة الصناعات العسكرية اليمنية وأن الايام كفيلة لتأكيد صحة قولنا إذا ما استمر العدوان.

وزير الدفاع : منظومة العدو الدفاعية لن تستطيع اعاقة أسلحتنا


وأوضح العاطفي أن الصناعات العسكرية اليمنية شهدت نجاحات نوعية واستطاعت تحقيق انجازات كبرى في مضمار تطوير وتحديث أسلحة الردع الإستراتيجي مشيرا إلى أنها فرضت عوامل توازن القوى في ميدان المعركة.
وأكد ان القوة الصاروخية والطيران المسير كان لها دوراً فاعلاً في مواجهة قوى العدوان والآلة الحربية المتطورة واستهداف قواعدها العسكرية ومنشآتها الاقتصادية الحيوية والتي كانت من أهمها منشأة أرامكو النفطية.

واعتبر وزير الدفاع التطبيع المعلن والسري مع الكيان الصهيوني من قبل دول العدوان، خيانة للأمة والقضية المركزية فلسطين المحتلة ودليل عن مدى عمالة وانحطاط تلك الأنظمة المطبعة و الخانعة والمرتهنة لواشنطن وتل أبيب.

وقال" إن كل ما نشهده من مستجدات ومتغيرات في المنطقة والعالم لا تصب نتائجه بالمطلق لمصلحة قوى الاستكبار والهيمنة، بل على العكس تماماً، فيقظة الشعوب الحرة وفي طليعتها محور المقاومة كفيلة بإفشال المخططات التآمرية الصهيوأمريكية البريطانية ودفنها في مهدها".


تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا