الأخبار

هكذا يتم نهب نفط اليمن الخام

يتواصل مسلسل نهب النفط الخام والغاز من قبل المرتزقة ومن ورائهم تحالف العدوان عبر الموانئ اليمنية وتصديرها الى الخارج وايداع قيمتها في البنوك السعودية بينما المواطن محروم من عائدات ثروات بلاده.

هكذا يتم نهب نفط اليمن الخام

وتوقعت مصادر اعلامية ان تصل خلال الساعات المقبلة سفينة اجنبية عملاقة الى ميناء الضبة في حضرموت لنهب كميات كبيرة من النفط الخام.

وقالت المصادر سترسو ناقلة النفط العملاقة اليونانية (MARAN CANOPUS) بميناء الضبة في حضرموت لتحميل ما لا يقل عن2مليون برميل من النفط الخام اليمني بقيمة تزيد عن180مليون دولار.

الى ذلك أكد تقرير رسمي اننه وخلال أربعة أشهر من عمر الهدنة والتمديد الذي تم بين 2 إبريل الماضي وحتى 2 أغسطس الجاري، نهب مرتزقة العدوان من إيرادات النفط الخام والغاز المنزلي ما يعادل مرتبات موظفي الدولة لسبعة أشهر، كانت كافية لتخفيف معاناة هذه الشريحة من الشعب، المستمرة منذ قرابة ست سنوات، منذ أقدم العدوان على نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن وقطعه للمرتبات.

واضاف التقرير انه بلغ إجمالي عائدات النفط الخام والغاز المنزلي التي نهبها المرتزقة في الأشهر الأربعة الماضية، قرابة 919.66 مليون دولار، ما يعادل نحو 551.8 مليار ريال يمني، ما كان سيغطي مرتبات كافة موظفي الجهاز الإداري للدولة لأكثر من سبعة أشهر، بواقع 77 مليار ريال يمني عن كل شهر.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا