الأخبار

اللواء الموشكي يلتقي نائبة رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة

التقى نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن على الموشكي رئيس الفريق الوطني لإعادة الانتشار بالحديدة اليوم الأحد، نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة دانييلا كروسلاك.

اللواء الموشكي يلتقي نائبة رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة

وفي اللقاء الذي عقد بالعاصمة صنعاء، وحضره عدد من أعضاء الفريق الوطني أكد اللواء الموشكي، التزام الجيش واللجان الشعبية بتنفيذ التزاماتهم فيما يتعلق باتفاقية السويد بمحافظة الحديدة برغم الخروقات المتكررة والمستمرة لقوى العدوان ومرتزقتهم.

واعتبر اللواء الموشكي استمرار تغيب الفريق الآخر عن حضور الاجتماعات التي تؤسس لتنفيذ اتفاق السويد تمردا على الشرعية الدولية وانتهاك صارخ للاتفاقات والالتزامات الدولية..

وعبر اللواء الموشكي، عن شكره لما تقوم به نائبة رئيس البعثة من جهود كريمة في سبيل إنجاح مهمتها في اليمن،

ودعا الأمم المتحدة إلى ضرورة الاضطلاع بدورها وإلزام دول تحالف العدوان بإيقاف الخروقات واستمرار العدوان على الحديدة وأبناءها، كما دعاهم إلى إلزام دول العدوان بعدم القرصنة في البحر وإطلاق سفن المشتقات النفطية وإعادة تأهيل الموانئ اليمنية التي تعرضت للقصف والعدوان وإحضار فريق الاونفيم لمباشرة عملهم فى موانئ الحديده ،

وشدد على ضرورة الاهتمام بالمركز الوطني للألغام..من جانبها عبرت نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة، عن الشكر لجهود الفريق الوطني في تنفيذ اتفاق السويد والالتزام بوقف إطلاق النار.. مشيدة بتعاون الفريق الوطني الإيجابي والمستمر لتطبيق مخرجات اتفاق السويد على الأرض.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا