الأخبار

تواصل الزيارات العيدية للمـرابطـين والجـرحى (موسـع)

26 سبتمبر نت: خاص | تواصلت لليوم الثالث على التوالي الزيارات العيدية للقيادات الرسمية والوجاهات الاجتماعية والشعبية لتفقد احوال المرابطين والجرحى بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

تواصل الزيارات العيدية للمـرابطـين والجـرحى (موسـع)

تفقد جرحى القوات الخاصة:

حيث تفقد رئيس اللجنة المجتمعية لتفعيل دور أعضاء مجلس الشورى، الدكتور محمد الدرة، ومعه عضو مجلس الشورى عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد، وعدد من أعضاء مجلس الشورى، اليوم، أحوال الجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفى القوات الخاصة بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة نقل الدرة والأسد وأعضاء مجلس الشورى للجرحى تحيات وتهان القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة مجلس الشورى بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية متمنيين لهم الشفاء العاجل.

-وجهاء مراد بمارب:

وزار وفد من مشايخ ووجهاء وأعيان قبائل مراد بمحافظة مأرب اليوم الاثنين، المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة البلق الشرقي.

  وخلال الزيارة تبادل الزائرون التهاني والتبريكات مع أبطال الجيش واللجان الشعبية بحلول عيد الأضحى المبارك. 

وأكد وفد قبائل مراد أن الزيارة  تأتي في إطار الزيارات العيدية لمشاركة المرابطين في الجبهات أفراح العيد وتفقد أحوالهم عرفانا بصمودهم وتضحياتهم في ميادين العزة والكرامة. 

وأشاد مشايخ ووجهاء مراد بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وإفشال مخططات دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته، مثمنين رباطهم وصمودهم في مواقع الشرف والبطولة بعيدا عن أهاليهم.

بدورهم رحب المرابطون بوفد قبائل مراد، معبرين عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية التي تجسد المواقف الوطنية الأصيلة لقبائل مراد وأدوارهم المشرفة في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان

- زيارة جبهة البلق:

كما زار وفد من مشايخ ووجهاء وأعيان قبائل مراد بمحافظة مأرب، أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة البلق.

وخلال الزيارة للمرابطين في الخطوط الأمامية، تبادل الزائرون ومعهم وكيل محافظة مأرب سعيد بحيبح، التهاني والتبريكات مع أبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. سائلين المولى عز وجل أن يعد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن كل ما يصبوا إليه من نصر وتمكين.

وأوضح وفد قبائل مراد، أن الزيارة تأتي في إطار الزيارات العيدية لمشاركة المرابطين في الجبهات أفراح العيد وتفقد أحوالهم عرفانا بصمودهم في ميادين العزة والكرامة.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية التي تجسد المواقف الوطنية لقبائل مراد، وأدوارها المشرفة في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان

-الصيفي والحوثي يتفقدان امن حجة:

وتفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام القيادة والسيطرة، اللواء علي حسين الحوثي، اليوم، أحوال ضباط وصف وجنود الوحدات الامنية بمحافظة حجة.

واطلعا ومعهما مديرا عام الرقابة والتفتيش العميد يوسف القاسمي وأمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة على قوات الأمن المركزي والنجدة والمنشآت والبحث الجنائي وأمن المحافظة بالإضافة إلى إصلاحية التأهيل .

ونقلو لهم خلال الزيارة، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

-توزيع هدايا للجرحى بذمار:

ووزع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار اليوم، الهدايا النقدية لجرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى ذمار العام ومستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمدينة معبر، بمناسبة عيد الأضحى.

- تفقد منتسبي الأجهزة الأمنية بإب:

وتفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، أحوال المرابطين في الإدارات والمنشآت والوحدات الأمنية في محافظة إب .

ونقل اللواء المرتضى للمرابطين في هذه الوحدات والإدارات والمنشآت تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدموا لهم الهدايا العينية والرمزية.

-تفقد منتسبي الأمن بمحافظة عمران:

من جهته قام رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبد العظيم الحاكم ،بزيارة عيدية تفقدية لأحوال المرابطين من رجال الأمن في محافظة عمران بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة نقل اللواء الحاكم، لمنتسبي الوحدات الأمنية تهاني وتبريكات قيادة الثورة، والمجلس السياسي الأعلى، وقيادة وزارة الداخلية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مُقدما لهم هدايا عيدية ومبالغ رمزية.

كما أطلع اللواء الحاكم على مستوى الانضباط والروح المعنوية واليقظة الأمنية في جميع الوحدات الأمنية.

-زيارة عيدية لحيفان بتعز:

واطلع وكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي ونائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبدالله علاو وعدد من علماء محافظة الحديدة على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة حيفان بمحافظة تعز.

وأشاد نائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف، بالملاحم البطولية التي يجسدها أبطال الجيش واللجان الشعبية .. مؤكدا أن أحرار الشعب اليمني يدركون ما يقدمه المرابطون في ميادين الدفاع عن الأرض والعرض .

فيما عبر فضيلة العلامة يحيى اليوسفي في كلمة الزوار من محافظة إب ، عن الفخر والامتنان لما سطره الأبطال في مختلف الجبهات من ملاحم أسطورية ستسجل في أنصع صفحات التاريخ اليمني والإسلامي .

من جانبهم ثمن المرابطين هذه الزيارة ومشاركتهم أفراح العيد.. مؤكدين أهمية أن هذه الزيارات ترفع معنوياتهم وتزيد من صبرهم وثباتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته

- احوال المرابطين في البيضاء وابين:

وتفقد وكيلا محافظة البيضاء للوحدات الإدارية، عبدالله الجمالي، ومحافظة أبين، صادق جحلان ، اليوم، أحوال المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية بمديرية مكيراس.

وخلال الزيارة، التي ضمت مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان، تبادل الزوار والمرابطون التهاني بعيد الأضحى، والأحاديث عن النجاحات التي تحققت للوطن على المستويين العسكري والأمني

وأطلع وكيل محافظة البيضاء الجمالي ومحافظة أبين صادق جحلان، على أحوال المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في جبهة حلحل التابعة لمديرية لودر محافظة أبين.

ونقل الزائرون تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لأبطال الجيش واللجان الشعبية بحلول هذه المناسبة الدينية العظيمة.. مثمنين تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره

-نقاط مديرية الملاجم:

من جهته تفقد وكيل محافظة البيضاء ناصر الوهبي اليوم، أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية بعدد من النقاط وإدارة أمن مديرية الملاجم.

وتبادل الوكيل الوهبي ومعه مديرا الأوقاف عبدالرحمن الديلمي وشؤون القبائل مبخوت الأجدع، التهاني والتبريكات مع رجال الأمن، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد وكيل محافظة البيضاء، بمستوى جاهزية منتسبي الأجهزة الأمنية ودورهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا