الأخبار

 بايدن :زيارتي للسعودية هي لتعميق اندماج إسرائيل في المنطقة

زيارتي القادمة للشرق الأوسط هي من اجل تعميق اندماج إسرائيل في المنطقة ويهمني امن إسرائيل هذا ما أكده الرئيس الأمريكي جو بايدن في مؤتمر صحفي امس

 بايدن :زيارتي للسعودية هي لتعميق اندماج إسرائيل في المنطقة

وقال انه لن يطلب من القادة السعوديين زيادة إنتاج النفط خلال زيارته للسعودية الشهر المقبل ، مؤكدًا أن ذلك "ليس الغرض من الرحلة" ، بينما ألقى باللوم على ارتفاع أسعار الغاز في الولايات المتحدة . "روسيا وروسيا وروسيا".

وقال ..  ليس هذا هو الغرض من الرحلة" ، مشيرا إلى أنها ستبدأ في إسرائيل. وتابع "يعتقد الإسرائيليون أنه من المهم حقا أن أقوم بالرحلة".

وأضاف ,, بايدن "ما نتحدث عنه في التعامل مع تلك الرحلة قبل أن أذهب ، كما قلت ، إلى إسرائيل للقاء القادة الإسرائيليين لتأكيد الرابطة التي لا تنفصم بين إسرائيل والولايات المتحدة." "الغرض" من الرحلة إلى الشرق الأوسط هو "تعميق اندماج إسرائيل في المنطقة ، وهو ما أعتقد من أجل السلام  وهو أمر جيد للأمن الإسرائيلي".

وقال بايدن "هذا هو اجتماع كل دول الخليج. أشرت لهم أنني أعتقد أنه ينبغي عليهم زيادة إنتاج النفط بشكل عام وليس للسعوديين على وجه الخصوص". "وأعتقد أننا ذاهبون - آمل أن نراهم ومصالحهم الخاصة تستنتج أن ذلك منطقي."

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا