الأخبار

شاهد/ صورة من عمران ترعب التحالف وتبدد حساباته من الهدنة

نُظم بمحافظة عمران اليوم حفل اختتام أنشطة وبرامج المدارس الصيفية المغلقة "بمدينة عمران وجبل يزيد وعيال سريح" للعام 1443هـ.

شاهد/ صورة من عمران ترعب التحالف وتبدد حساباته من الهدنة

وأكد أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس،أهمية المدارس والدورات الصيفية في تعزيز الهوية الإيمانية وحماية الشباب من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة، وإعداد جيل متسلح بالإيمان .

وأعتبر الدورات الصيفية صورة من صور الصمود في وجه العدوان، لما تتضمنه من معارف ومهارات في تنمية وصقل مهارات النشء والشباب في مختلف المجالات.. مشيدا بمستوى وتفاعل الطلاب الملتحقين المدارس الصيفية بالمحافظة.

وفي الختام بحضور قيادة السلطة بالمحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، زيد رطاس أن الدورات الصيفية لهذا العام اتسمت بتنوع الأنشطة والمسابقات الرياضية والثقافية والمهارات الإبداعية وحفظ وتلاوة القرآن الكريم.

ولفت إلى دور المراكز الصيفية في حماية النشء والشباب من الثقافات المغلوطة، واستغلال العطلة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع.. منوها بجهود المعلمين في ترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز وعي الطلاب بمخاطر الحرب الناعمة.

وثمن جهود الكادر التعليمي والقائمين على المدارس الصيفية في تنفيذ الأنشطة والبرامج التي تسهم في تنمية قدرات ومهارات النشء والشباب في مختلف المجالات.

تخلل الفعالية فقرات ثقافية وإبداعية لطلاب المدارس المغلقة عرضا كشفيا تم خلاله تشكيل مجسم صاروخ باليستي يعبر عن الجيل الفولاذي الذي تنتجه الدورات الصيفية بوجه اعداء الامة

كما تم تكريم الملتحقين بالمدارس المغلقة.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا