الأخبار

اليوم  مواجهة مصيرية لمنتخب الناشئين

يواجه منتخب اليمن للناشئين لكرة القدم مساء اليوم الخميس نظيره الأردني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا التاسعة التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من (21 يونيو ـ 1 يوليو) 2022.

اليوم  مواجهة مصيرية لمنتخب الناشئين

وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت اليمن، على استاد مدينة الأمير حمزة الذي يقع في مدينة العقبة جنوب الأردن.

ويدخل منتخب اليمن اللقاء وهو مطالب بالفوز إذا أراد الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى نصف النهائي، أما في حال خسارته فسيودع البطولة من الدور الأول، بينما فوز الأردن سيقربه أكثر من التأهل لنصف النهائي.

هذا وأجرى منتخب الناشئين حصة تدريبية ، ركز فيها الجهاز الفني على تصحيح أخطاء المباراة السابقة وكيفية الاستفادة من أخطاء الخصم بالإضافة إلى بعض التدريبات التكتيكية، بحسب الاتحاد اليمني لكرة القدم.

ويتصدر المنتخب العراقي جدول ترتيب المجموعة بعد مباريات الجولة الأولى، برصيد 3 نقاط بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على اليمن بهدفين مقابل هدف، يليه المنتخب الأردني بنفس الرصيد بعد فوزه على نظيره العماني بهدف دون مقابل، ويأتي المنتخب اليمني في المركز الثالث دون نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب العماني الذي يقبع في المركز الأخير.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا