الأخبار

العرسان لـ26 سبتمبرنت من ميدان السبعين : فرحتنا لاتوصف

26 سبتمبر نت : خاص منصور الانسي .. شهدت العاصمة صنعاء الاربعاء أكبر حفل زفاف لـ3300 عريس وعروس من مختلف المحافظات والشرائح بحضور رسمي وجماهيري كبير في ميدان السبعين بصنعاء برعاية هيئة الزكاة.

العرسان لـ26 سبتمبرنت من ميدان السبعين : فرحتنا لاتوصف


٢٦سبتمبرنت التقت بعدد من العرسان الذين كانوا نجوم هذا اليوم التاريخي والاستثنائي وكانت البداية مع العريس عبدالولي احمد مجاهد من أبناء صنعاء الذي وصف هذا اليوم بانه أحلى واجمل يوم في حياته مقدماً كل الشكر والتحية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على هذه اللفته واللمسة الطيبة لما قدمه للشعب اليمني.

جريح الحرب المجاهد قاسم عامر، أعتبر هذا اليوم وهذه المناسبة نعمة عظيمة من الله، أن يكون هناك مثل هذا العرس الجماعي الكبير رغم العدوان والظروف الحالية، داعياً الشباب إلى التحرك والتوجه إلى الجبهات، موجها دعوة للتجار والمزارعين لانفاق الزكاة، ومقدما كل الشكر والتقدير لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاهتمامه بالامة، المجاهدين وغير المجاهدين بالشعب اليمني كاملاً.

العريس رمزي على غالب مصلح من منطقة حراز مديرية صعفان وصف هذا اليوم باليوم التاريخي بكل ما تعنيه الكلمة وقال إن هذه الأفراح والعرس الجماعي الكبير يأتي بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل الانتصارات وبفضل السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. مضيفاُ ان هذا العرس الذي لم تشهد له اليمن مثيلا من قبل يعتبر انتصارا يضاف للانتصارات الميدانية وعلى الشباب تعزيز هذا الانتصار والانطلاق نحو الجبهات.

المجاهد الاربعيني عبدالله بن صالح السقاف من أبناء محافظة مارب مديرية صرواح وصف  شعوره بهذا اليوم بانه شعور لا يوصف وان هذا العرس هو عرس للشعب اليمني كاملاً وليس للعرسان فقط، وقال انه تم تسجيله واستدعائه وهو في الجبهة كون حالته المادية ضعيفة وسهل الله باتمام العرس، مقدماً شكره لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة ولكل من قام بهذا العرس الجماعي.

الكفيف اسماعيل مرتضى على شرف احد ضحايا الألغام من أبناء محافظة حجة، قال ان شعوره في هذا اليوم هو شعور راحة وسرور عم قلوب كل اليمنيين، مقدماً كل الشكر للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، داعياً الشباب والمجاهدين للاستمرار فيما هم فيه.


الستيني محمد يحيى زايد من أبناء محافظة صنعاء منطقة حراز كانت فرحته لا توصف بأن مكنه الله من الزواج بعد هذا السن الكبير، مقدما شكره للسيد عبدالملك الحوثي على ماقام به لإنجاح وإنجاز هذا الفرح الكبير

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا