طيران العدوان يدمر شبكات الاتصالات في 4 مناطق بعمران

26 سبتمبر نت: خاص .. شن طيران العدوان السعودي الامريكي سلسلة غارات خلال الفترة الماضية على شبكات الاتصالات في أربع مناطق بمحافظة عمران في خطوة تهدف لتدمير البنية التحتية وشل  الخدمة المدنية الحيوية عن المواطنين في محافظات عمران والجوف وصنعاء.

طيران العدوان يدمر شبكات الاتصالات في 4 مناطق بعمران


وقالت مصادر محلية في المحافظة أن طيران العدوان السعودي الامريكي عاود اليوم الثلاثاء استهداف شبكة الاتصالات في جبل ضين بمديرية عيال سريح في محافظة عمران بـ9 غارات جوية وذلك بعد ساعات فقط من استهدافها بثلاث غارات جوية.

يأتي هذا في الوقت الذي استهدف طيران العدوان خلال الأسبوع الماضي برج اتصالات لشركة "ام تي ان" في منطقة الوعيل مخلق بمديرية العبدية بمأرب ما ادى لتدميرها .. كما استهدف طيران العدوان بغارتين في التاسع عشر من يونيو الماضي شبكة الاتصالات في تلة عجمر بمديرية بني صريم بمحافظة عمران.

يذكر ان طيران العدوان شن خلال يونيو الماضي عدة غارات على شبكات ومحطات وأبراج الاتصالات في منطقة بني غيث مديرية بني صريم وجبل ذروة مديرية ذبيين بمحافظة عمران.

كما دمر شبكات الاتصالات في تبة الحاوري المجاورة بمديرية همدان بأكثر من 5 غارات، ما أدى إلى خروج خدمات الاتصالات والإنترنت عن أكثر من 15 مديرية في محافظات عمران وصنعاء والجوف.

تقييمات
(0)