الأخبار

مفتي الديار اليمنية يدعو علماء الأمة الساكتين للتحرك لنصرة قضايا الأمة

بارك مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين عقد المؤتمر العالمي السادس لاتحاد علماء المقاومة، داعيا بقية علماء الأمة الساكتين للتحرك الفاعل والصادق مع الله في نصرة قضايا الأمة.

  مفتي الديار اليمنية يدعو علماء الأمة الساكتين للتحرك لنصرة قضايا الأمة



وقال العلامة شمس الدين، خلال كلمته في المؤتمر، إن اليمن يدفع منذ 6 سنوات ضريبة مواقفه الصادقة تجاه فلسطين، موضحا أن التجارب اثبتت انه كلما اتجهت البوصلة نحو فلسطين وتحرير الأقصى كلما اتحدت المواقف في كثير من قضايا الأمة الإسلامية

وأضاف أن من يعتقدون بضرورة وجوب نصرة الشعب الفلسطيني وتحرير الأقصى الشريف هم أنفسهم من يناصرون سائر قضايا الامة الإسلامية ولا يخشون في الله لومة لائم.

ولفت إلى أن من لهم موقف من الشعب الفلسطيني ولا يرون نصرة الشعب الفلسطيني ولا تحرير الأقصى امرا ضروريا هم الذين يقفون في الموقف المغاير تماما وذهبوا لتبرير تطبيع بعض الأنظمة العميلة كالإمارات والبحرين.

وقال إن كان لأولئك أرباب من دون الله فإنه ليس لنا الا رب واحد ولا وجهة الا جهة العبودية لله سبحانه وتعالى والله غالب على أمره.

وأضاف أنه لا قلق مهما كانت التحديات ومهما كانت الصعوبات وقد اثبتت التجارب انه كلما ثبت الناس وأصر الناس على المقاومة كلما تحقق نصر الله.

وأشار إلى ما يحققه الجيش اليمني ولجانه الشعبية من انتصارات تلو الانتصارات كما تحققها حركات المقاومة الفلسطينية.

ونقل العلامة شرف الدين تحيات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ومباركته عقد هذا المؤتمر، مؤكدا موقف السيد عبدالملك الحوثي الداعي دائما لتحرير عقول وضمائر الامة وإعادة بوصلة العداء تجاه الغدة السرطانية "إسرائيل"

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا