قوافل العائدين تستمر بالتوافد الى صنعاء

26 سبتمبر نت : عبد الرحمن ابوطالب..
تتواصل قوافل العائدين المخدوعين ألوية وكتائبا وضباطا وجنود بالتوافد للانظمام إلى الصف الوطني في مشهد يختزل حجم المأزق الذي يعيشه الاحتلال السعودي الاماراتي ومرتزقته.

قوافل العائدين تستمر بالتوافد الى صنعاء

واستقبل المركز الوطني للعائدين اليوم بصنعاء 23 من المخدعين، بينهم قائد ما يسمى بمحور آزال في باقم العميد هاني الوصابي وقائد الكتيبة الأولى لما يسمى بلواء الفتح في الجوف المقدم رمزي الظاهري بعدتهم وعتادهم والذين كانوا في عدد من معسكرات العدوان ومرتزقته.

وثمن العائدون دور القيادة الثورية والسياسية العليا على قرار العفو العام للراغبين العودة إلى صف الوطن وترك القتال إلى جانب المعتدين.

ودعوا بقية المخدوعين إلى استغلال قرار العفو العام بالعودة إلى الصف الوطني قبل فوات الأوان .. مؤكدين استعدادهم التحرك إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الوطن ضد الغزاة والعملاء.

ولفت العائدون إلى أن المحتلين والمرتزقة يمارسون ضد المخدوعين أشكال من التعذيب بعد حملة اعتقالات طالتهم في الآونة الأخيرة.

وكانت صنعاء قد استقبلت الاحد الماضي لواء كامل بكافة قاداته وضباطه وجنوده الذين عادوا الى صف الوطن خلال الأسبوع الماضي ..
وأوضح العميد سريع خلال لقائه بـ300 من المخدوعين أن القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا اصدرت قرار العفو العام لكل من يرغب بالعودة الى الصف الوطني في اطار الحرص على تفويت الفرصة على اعداء الوطن والشعب وحقن دماء اليمنيين.
وجدد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الدعوة لبقية المخدوعين الذين لايزالون في صف المعتدين الى استغلال الفرصة والعودة والاستفادة من قرار العفو العام .. مؤكدا ان فرصة العفو العام لن تستمر طويلاً.

وكانت صنعاء الاسبوع الماضي 15 من المخدوعين على رأسهم قائد ما يسمى بلواء العز في الجوف رئيس مجلس قبائل دهم العميد حمد راشد الحزمي الذين عادوا للصف الوطني في إطار قرار العفو العام.

تقييمات
(0)