الأخبار

الملاعين

26سبتمبرنت:احمد الزبيري/

أوضاع المحافظات المحتلة جنوبا وشرقاً كافية لأقناع ابنائها وأبناء اليمن كله انما تعرضوا ويتعرضون له للعام الثامن هو عدوان وغزو واحتلال وتقف خلفه مؤامرات ومخططات واجندة ويكفي معايشة بسيطة لما تعانيه تعز وعدن ولحج وشبوة وكل المحافظات الشرقية والجزر من أوضاع معيشية وخدمية وامنية ليجد كل يمني في الشمال وفي الجنوب والشرق والغرب  نفسه معني بمواجهة هذا التحالف العدواني الاجرامي القذر .

الملاعين

نهب للنفط نهب للذهب نهب للغاز نهب للعرض لن تترك السعودية والامارات من كل الموبقات والقذارات التي عرفها التاريخ  الى ارتكبوها بل وزادوا عليها ومازالوا هم والخونة والمرتزقة يدعون انهم جاؤا ليحرروا اليمن وينقذون الشعب اليمني .

مجلس قيادتهم الرئاسي المزعوم مع بقية ادعياء الشرعية من بركاني وبن دغر ومعين وبقية أعضاء مجلس دوابهم جميعهم تعرضوا للهيانة وكانوا مثار للسخرية المقززة من قبل أدوات ومرتزقة الامارات مما يسمى المجلس الانتقالي ومع ذلك تامرهم السعودية او الامارات ان يخرجوا فيخرجوا وتامرهم ان يعودوا فيعودون. وهكذا البركاني غادر بن دغر غادر الحكومة غادرت .. البركاني وبن دغر والحكومة عادوا وهم لا يدرون كيف ذهبوا وكيف عادوا ..اما انزقوه البريطانية الامريكية السعودية الإماراتية رشاد العليمي فهذا وحيد زمانة وفريد عصره فقد عرف كيف يكون عميل وتابع لكل هؤلاء في وقت واحد وهو الاعجوبة التي ترقص على كل الحبال .

والغريب والعجيب ان الذي دمر بطائراته وقنابله وصواريخه وقتل الاف الأطفال والنساء والشيوخ حمامة سلام وعلينا ان نتفاهم مع هذه الاراجيز الذي لا حول ولا قوة لها تجاه انفسهم ومن يتبعونهم فهم منذ امد بعيد استمراءو عبوديتهم المختارة مقابل المال القذر واصبح لا طريق لتكديس الملايين والمليارات من أوراق الدولار الأمريكي الا الخيانة .. العبيد لا يمكن ان يصنعوا حرية والخونة لا وطن لهم وتطاردهم لعنات الله والتاريخ والشعب اليمني .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا